اخبار

اقتصادي / “لماذا نحتاج لجيل طوح؟”.. جلسة حوارية ضمن فعاليات ملتقى “بيبان23”

اقتصادي / “لماذا نحتاج لجيل طوح؟”.. جلسة حوارية ضمن فعاليات ملتقى “بيبان23”

الجمعة 1444/8/18 هـ الموافق 2023/03/10 م واس

الرياض 18 شعبان 1444 هـ الموافق 10 مارس 2023 م واس
أكد معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي “سبل” المهندس آنف أبانمي، أهمية التخطيط في أعمال رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حاثَّهم على بذل مزيد من الجهود؛ لتحقيق أحلامهم وأهدافهم بما يتوافق مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.
جاء ذلك خلال جلسة حوارية، بعنوان “لماذا نحتاج لجيل طوح؟”، ضمن فعاليات ملتقى “بيبان23″، شارك فيها المدير الإداري الإقليمي لـ “أكسنتشر الشرق الأوسط” الكسيس ليكانويت، والمؤسس لـ “ويمن سبارك” ديمة اليحيى، حيث تناول المهندس أبانمي المبادرات التي تقدمها “سبل” لرواد الأعمال؛ ومنها بحث البريد السعودي عن المنشآت التي لديها أفكار مثمرة لإيجاد الحلول لها والتوصُّل للمنتجات التي يمكن أن نذهب بها إلى السوق معاً، ومواجهة المصاعب التي قد تمر بها، مفيدًا أن “سبل” أوجدت منظمات للابتكار.
وبيَّن أن التجارة الإلكترونية هي جزء مهم، وتعمل “سبل” على دعم كل ما يتعلق بمنظومة الشركات الصغيرة ورواد الأعمال؛ بهدف مساعدتهم للنمو؛ مما يسهم في نمو أعمال “سبل”، مستعرضاً تطوير العديد من البرامج مع الشراكات ومنها: “مسك”.
وتناول المتحدثون ما حققته رؤية السعودية 2030 خلال السنوات الماضية واستكشاف الذكاء الاصطناعي الوراثي، وأهمية الشراكات بين القطاع العام والخاص.
// انتهى //
22:03ت م
0136
2433350.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *