اخبار

استشهاد المنفذ.. إصابة 5 مستوطنين بعملية إطلاق نار في “معاليه ادوميم” (فيديو)

أصيب 5 مستوطنين إسرائيليين بجروح متفاوتة، اليوم الثلاثاء، جراء تعرضهم لإطلاق نار قرب المجمع التجاري بمستوطنة معاليه ادوميم المقامة على أراضي بلدتي العيزرية وأبوديس شرق القدس المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية.

وأفادت القناة 12 العبرية بأن المصابين في عملية إطلاق بمستوطنة معاليه ادوميم حالة أحدهم خطيرة و3 متوسطة وأخرى طفيفة ، مشيرة إلى أنه تم تصفية المنفذ.

فييما أفادت نجمة داود الحمراء بأنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفيات شعاري تسيديك وهداسا من بينهم مستوطن يبلغ من العمر 40 عامًا في حالة خطيرة و 3 في حالة متوسطة 29 عامًا و28 عامًا و37 عامًا.

وذكرت القناة 13 العبرية أن منفذ عملية إطلاق النار داخل مستوطنة “معاليه أدوميم” كان يرتدي زي “حارس أمن”، فيما أشارت إذاعة جيش الاحتلال إلى أن المنفذ استخدم  بندقية M16.

وبينت إذاعة الجيش أن الهجوم في معاليه أدوميم وقع بالتزامن مع عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير جيشه يؤاف غالانت جلسة تقييم أمنية في مقر القيادة الوسطى بالجيش.

ووفق تحقيق أولي للاحتلال نقلته صحيفة معاريف العبرية أن منفذ العملية من عمال النظافة في مستوطنة معاليه ادوميم، وركض باتجاه المركز التجاري في المستوطنة وقام بإطلاق النار صوب المستوطنين في المكان، وتم تحييده من قبل حارس أمن.

   

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *