اخبار

إطلاق Assassin’s Creed Nexus VR في 16 نوفمبر

بعد فترة من الصمت، أعلنت Ubisoft عن موعد إصدار لعبة الواقع الافتراضي Assassin’s Creed Nexus VR، وذلك في 16 نوفمبر المقبل، وشاركتنا عرضًا حصريًا لأسلوب اللعب.

تتوفر اللعبة على منصة Meta Quest، والتي تشتمل على Meta Quest 2 و Meta Quest 3 و Meta Quest Pro. ستكون شخصيات مفضلة لدى المعجبين قابلة للعب في Assassin’s Creed Nexus VR، من ضمنهم ’إتزيو أوديتوري من فيرينزي‘ في عصر النهضة بإيطاليا، و ’كاساندرا‘ في اليونان القديمة، و ’كونور‘ في أمريكا خلال حقبة الاستعمار، وذلك في قصة جديدة كلياً بُنيت من الصفر خصيصاً للواقع الافتراضي.

وجدت شركة ’أبستيرغو للصناعات‘ طريقة لاسترداد قطع أثرية قوية مفقودة تستطيع تحليل شخصية أي شخص من خلال ذكريات حياته، ثم استخدام هذه المعلومات للتلاعب بمعتقداتهم. سيعمل اللاعبون على تخريب مخططات ’أبستيرغو‘ واكتشاف كل الفصول الجديدة من قصة كل أساسن.

سينغمس اللاعبون في عالم Assassin’s Creed مستخدمين حركات جسد حقيقية للقتال بسيوفم ورمي فؤوسهم واستخدام قوسهم في القتال ضد مجموعة متنوعة من الأعداء. يجب عليهم التحرك خلسة والاختباء داخل البيئة أو الاختلاط بين المدنيين. سيستكشف اللاعبون المدن التاريخية الشهيرة بما في ذلك البندقية وأثينا وبوسطن خلال حقبة الاستعمار، حيث تتميز كل بيئة بحرية التنقل في كل الاتجاهات مما يسمح لهم بالتسلق والقفز بحرية أثناء مقابلة المدنيين والشخصيات التاريخية، والذين يتفاعلون مع حركات اللاعب في الواقع الافتراضي.

سيختبر اللاعبون حماسة عمليات الاغتيال الجوية وإثارة قفزة الثقة مع اختيارهم لكيفية تحقيق أهدافهم. بعد خضوع Assassin’s Creed Nexus VR لسنوات من التطوير، تقدم اللعبة مجموعة شاملة من ميزات الراحة لتلبية احتياجات اللاعبين بكل أنواعهم مع حساسية الواقع الافتراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *