اخبار

أيمن الرمادي: تأثرنا برحيل بلحاج للزمالك وإيفونا يغيب للإصابةالثلاثاء 28/فبراير/2023 أيمن الرمادي، أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، أن النجاح

أيمن الرمادي، أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، أن النجاح الذي يحققه الفريق يأتي بعد فضل الله والإدارة واللاعبين، خاصةً أن الجميع تحمل ضغوطات كبيرة.

 

أيمن الرمادي المدير الفني للنادي أسوان

 

وتابع الرمادي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الفوز أمام غزل المحلة دفعة قوية لنا في الفترة المقبلة، خاصةً أن المحلة من الفرق التي تؤدي بشكل جيد”.

وأضاف مدرب أسوان: “كان هناك هبوط في الفريق بعد رحيل أحمد بلحاج لاعب الفريق إلى الزمالك، وبعد وصول لاعبين جدد لكن نجحنا في تجاوز الأمر”.

واستطرد الرمادي: “محمد حمدي زكي لاعب مميز للغاية وبات من أفضل العناصر وأشكره على مستواه الجيد خاصةً بعد فترة صعبة، وإيفونا غاب بسبب الإصابة وسوف يعود بقوة”.

واختتم أيمن الرمادي: “الأمور مستقرة معي داخل أسوان وهناك صعوبة في السفر للمباريات الخارجية، ونشكر المحافظ على مساعدته لنا، وسوف نستمر في اللعب على ملعب أسوان بشكل طبيعي”.

أيمن الرمادي، فيتو

 

أسوان يفوز على غزل المحلة

 

وحقق فريق أسوان فوزا هاما على نظيره غزل المحلة بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحلة ضمن مواجهات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل محمد حمدي زكي الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

No description available.

وفي الدقيقة 70، أضاف حسام حسن هدف أسوان الثاني، قبل أن ينجح النيجيري تشارليز أكبينيونج لاعب غزل المحلة في تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز ثمين. 

 

واستمرت النتائج السلبية لفريق غزل المحلة حيث غاب عن الانتصارات في الدوري الممتاز للمباراة الخامسة على التوالي، حيث لم يحقق أي انتصار منذ فوزه على الزمالك يوم 24 يناير الماضي. 

 

تشكيل المحلة لمباراة أسوان

وأعلن عبد الباقي جمال مدير فني نادي غزل المحلة عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي أسوان في الجولة 20 من بطولة الدوري.، حيث ضم كلا من عمرو شعبان، مصطفى العش،بازوكا، معاذ الحناوي  محمود علاء محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، جابريل اوريك، حازم مرسي 
 

فيما تواجد على دكة البدلاء كلا من أحمد ميهوب، الشبراوي، الاخميمي، طارق سامي، كريم مصطفي، إبراهيم عايش،تشارلز، عبدالرحمن عاطف، مصطفي ديشا

333b69767e.jpg
الدوري المصري، الشيخ يقود تشكيل غزل المحلة لمواجهة أسوان، فيتو

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز
 

1- الأهلي 40 نقطة

2- بيراميدز 38 نقطة

3- فيوتشر 38  نقطة

4-  الاتحاد السكندري 33 نقطة

5- الزمالك 32 نقطة

6- المقاولون 32 نقطة

7- غزل المحلة 27 نقطة

8- أسوان 22 نقطة

9- سموحة 24 نقطة

10- فاركو 23  نقطة

11- المصري 22 نقطة

12- سيراميكا 21 نقطة

13- طلائع الجيش 17 نقطة

14- إنبي 17 نقطة

15- الداخلية 16 نقطة

16- حرس الحدود 15  نقطة

17- الإسماعيلي 14 نقطة

18- البنك الأهلي 14 نقطة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *