منوعات

مصرع شخص وإصابة 13 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي ملوي

وقع حادث أتوبيس صغير بالقرب من مدخل المدينة بصحراء ملوي بمحافظة المنيا، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 13 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا بلاغاً من مركز العمليات يفيد بورود بلاغ بانقلاب حافلة صغيرة على الطريق الصحراوي الغربي مروراً بمحافظة المنيا بالقرب من مدخل مدينة ملوي بجوار مصنع السكر.

وعلى الفور انتقلت القوى الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مقتل شخص وإصابة 13 آخرين بجروح مختلفة، بينها سحجات وكدمات وكسور في مختلف أنحاء الجسم.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق وإزالة آثار الحادث. لتسهيل حركة المرور أمام السيارات.

وفي سياق منفصل، أمرت نيابة الجيزة العامة، أمس الأربعاء، بالتحقيق في الحالة الصحية لسبعة أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة في نزلة الرماية بالأهرام. للاستماع إلى أقوالهم والمطالبة بفتح تحقيق أمني في الحادثة.

أصيب سبعة أشخاص بجروح وإصابات مختلفة بالجسم، اليوم، نتيجة تصادم سيارتين نقل وسيارة في نزلة الرماية بقسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة.

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات الإنقاذ بحدوث تصادم وإصابة أشخاص هناك بأنفلونزا الرماية.

وعلى الفور استجابت القوى الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وكشفت التحقيقات عن اصطدام سيارتي نقل وشاحنة. وأصيب سبعة أشخاص في الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *