منوعات

فيديو أثار الغضب.. اعتقال بريطانية أمام أعين طفلها والسبب غير متوقع


07:45 م


الخميس 27 يوليه 2023

أثار فيديو اعتقال نفذته الشرطة البريطانية ضد امرأة أمام طفلها في العاصمة لندن، غضبا واسعا، رغم حصده ملايين المشاهدات.

ووفقا لصحيفة mirror، أثار الفيديو غضبا من سلوك الشرطة وتعاطفا واسعا مع المرأة المقبوض عليها، ما دفع الشرطة للرد وإطلاق سراحها.

وفي الفيديو، يمكن رؤية أفراد الشرطة في لندن يكبلون سيدة بالأصفاد في موقف حافلات بمنطقة كرويدون، جنوب العاصمة البريطانية، بينما كان طفلها برفقتها، وشرع في البكاء فزعا مما تتعرض له أمه، وسط محاولات من أفراد الشرطة لتهدئته، دون جدوى.

وتعاطف بريطانيون مع المرأة التي تم اعتقالها، خاصة بعد أن تبين أن سبب الاعتقال كان تافها، وهو أنها لم تدفع أجرة الحافلة التي كانت تستقلها من منطقة إلى أخرى، أي أنها لم تقم بتسديد مبلغ لا يزيد عن 1.5 جنيه استرليني فقط (1.9 دولار أمريكي).

ودافعت الشرطة البريطانية عن تصرفات رجالها، وقالت إنه كان يُعتقد أن المرأة لم تدفع أجرة الحافلة، لكن ثبت فيما بعد أن هذا خطأ وسُمح للسيدة بالمغادرة.

وقالت شرطة لندن في بيان: “نحن على علم بمقطع فيديو يتم تداوله يظهر سيدة يتم تكبيل يديها من قبل الشرطة، كان يتم التفتيش على تذاكر الركاب، حيث غادرت إحدى النساء الحافلة بعد عدم امتثالها لطلب مفتش الإيرادات للتحقق من أنها دفعت الأجرة، وعندما طلبت منها الشرطة التوقف، حاولت الخروج وأصبحت مسيئة، ونتيجة لذلك، تم اعتقالها للاشتباه في التهرب من أجرة السفر وتم احتجازها، وعندما ثبت لاحقاً أن المرأة دفعت الأجرة، تم إلغاء اعتقالها وسُمح لها بالذهاب في طريقها”.

وتابعت الشرطة في بيانها: “يتواصل ضباطنا بانتظام مع مجموعات ومنتديات المجتمع المحلي، وسنناقش الأمر معهم ونستمع إلى آرائهم”.

وفي بيان آخر، قالت الشرطة: “نعلم أن هذا مقطع فيديو مؤلم، خاصة أن الطفل يبدو منزعجا بشكل واضح من الطريقة التي تم بها القبض على والدته.. نحن نأسف على الانزعاج الذي حدث للطفل”.

اقرأ ايضًا:

ما تفسير رؤية الخبز في المنام وعلاقته بالرزق؟

ورقة تنقذ فتاة أمريكية من عملية اختطاف بأعجوبة اعرف القصة؟

امرأة تطرد زوجها من المنزل في تشيلي.. اكتشفت أمر مفاجئ

واقعة صادمة.. وفاة طفل بطريقة مروعة أثناء اللعب بولاية أمريكية

رجل صيني يرتكب جرائم بشعة ضد الأطفال.. هذا ما حدث له

https://www.youtube.com/watch?v=xHfUS_Sxu4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *