منوعات

شاهد سيدة تطالب بوضع ضريبة على الطلاق.. فيديو


11:00 م


الجمعة 21 يوليو 2023

كتبت نرمين ضيف الله
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة، تطالب بوضع ضريبة على الطلاق، للحد من تلك الظاهرة الشائعة خلال الفترة الأخيرة.

وتداول مقطع فيديو عبر تطبيق “تويتر”، لتلك السيدة، وقالت خلال الفيديو، : “عندي حل رائع جدا من أفكاري للحد من الطلاق، وهو وضع ضريبة قانونية لمن أراد الطلاق سواء المرأة أو الرجل، على سبيل المثال، إذا أراد الرجل الطلاق يدفع ضريبة 5 آلاف، وأيضًا المرأة تدفع ضريبة 5 آلاف”.

وواصلت، : “على سبيل المثال أنا أمل زوجي محمد هو ما يبغاني، ويريد يطلقني عشان أنا ما أعجبه، ومقصرة في حقه، محمد يدفع 5 آلاف وأمل 5آلاف، تقول الزوجة أنا ليه أدفع أنا ما أبغى الطلاق، لا تدفعي لأن هو ما فكر في الطلاق إلا بسببك أنت، خصوصًا أنه خسر في الزواج وكل شيء”.

وتابعت حديثها قائلة: ” العكس صحيح، أنا أمل أبغى الطلاق وزوجي ما يبغى، ولكن هو مقصر في حقي، لا يعطيني حقوقي، وواجبات أولادي، فأنا أدفع 5 آلاف ، وهو 5 آلاف”.

واختتمت: “إذا يوجد أطفال يتم دفع ضريبة ألف على كل طفل، يعني إذا يوجد 4 أطفال المرأة تدفع الإجمالي 9 آلاف والرجل يدفع 9 آلاف، ملفتة أن تلك الأموال جزء يدفع للدولة، والجزء الأخر يدفع للأولاد”.

وجاءت التعليقات كالتالي: “أغلب الطلاق بسبب الحالة المادية الصعبة”، “كلامها صح”، “ياريت الكلام دا ينقذ”، “أحيانا الطلاق رحمة وحل للمشاكل”، “للحد من الطلاق فعلا لازم يكون في قوانين صارمة”.

سيدة تطالب بوضع ضريبة على الطلاق👀!pic.twitter.com/9iXvdHBoCR

— Gorgeous (@gorgeous4ew) June 18, 2023

“حدث كارثي”.. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام

أموال في الطريق لمواليد 4 أبراج في آخر 5 أشهر لعام 2023

رغم فوائده.. خبير تغذية يحذر من الإفراط في تناول البطيخ لهذا السبب

أعراض إذا ظهرت عليك تدل على سرطان الدم.. احذرها

4 أبراج “مبيعرفوش يتمسكوا بحبايبهم”.. هل أحدهم في حياتك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *