منوعات

تصريحات مفاجئة لمحمد فضل مع أحمد موسى: إمام عاشور وقع للأهلي قبل الزمالك

فتح الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، العديد من الملفات الشجاعة حول بعض لاعبي العملاق الأحمر، خاصة عندما تولى منصب مدير التعاقدات بالنادي، وأوضح موقف وتحدث لاعبو الفريق الحالي عن استمرارية الفريق خلال الفترة المقبلة وتطورات أزمتي الشحات والشيبي.

وقال محمد فضل، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد: “واصلنا مع إمام عاشور خلال فترة وجوده في فريق حرس الحدود، لكن “لم يكن هناك أي تبادل”. فيه “ولم تتم الصفقة”.

وتابع محمد فضل: “إمام عاشور موهبة كروية مختلفة ويعمل جاهدا على تطويرها. عليه أن يركز على مستقبله وألا ينتبه للانتقادات ووسائل التواصل الاجتماعي”.

مستقبل الفرنسي أنتوني موديست في هجوم الأهلي

علق محمد فضل، نجم النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر، على مستقبل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، قائلا: “مر شهر فقط ولن يكون مع النادي بعد الآن، و”هذا ما نريده أن يكون ناجحا.

وعن رأيه في لاعبي النادي الأهلي الحاليين: أشاد محمد فضل بالفلسطيني وسام أبو علي، وقال: “وسام إضافة جيدة للأهلي ولديه الثقة الكافية للتألق والإبداع في الملاعب المصرية”.

وأشاد محمد فضل بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، وقال: “مصطفى أخي الصغير ويتمتع بشخصية قوية رغم الظروف التي مر بها. الله يحفظه حتى نفوز بدوري أبطال أوروبا وهو على قيد الحياة”. نفس المستوى”، قال مازحا: “مصطفى أفضل من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى”.

وعن أزمة الشحات والشيبي، اختتم محمد فضل حديثه قائلا: “طبيعي أن تكون هناك مناوشات وخروج عن النص في الملعب، لكن ما حدث مختلف ورد فعل حسين شديد”. “الشحات”، لافتاً: “إذا تمت معاقبة حسين الشحات بركلة جزاء مناسبة من الاتحاد فإن الكرة في مكانها الصحيح؛ “لماذا تتصاعد المشكلة إلى هذا الحد؟”

اختيار المواهب الكروية

قال محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك نقص في الرؤية في اختيار المواهب الكروية، وأن هناك تراخي في اكتشاف هذه المواهب خارج المحافظات.

وأضاف محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن كل من يهاجم الأهلي أو الزمالك فهو شخص “ساذج” والجماهير ستهاجم الكابتن محمود الخطيب في حال قبوله منصبا في اتحاد الكرة، لأن أي شخص يشغل منصب رئيس الاتحاد سيتعرض للهجوم فجأة، بغض النظر عن محبة الجمهور له.

وأشار محمد فضل إلى أن الراحل صالح سليم رفض تولي منصب رئيس اتحاد الكرة تجنبا للانتقادات، كما نرى أن عماد متعب تعرض لهجوم شديد بعد انضمامه لاتحاد الأندية بعد القرارين الأولين.

وعن شقيقه أضاف المحامي نجم الأهلي: أخي أكبر مني ويكبرني بـ 7 سنوات. وتولى سابقا الأعمال القانونية للكابتن حسام غالي وهاني السعيد، ويتولى حاليا الأعمال القانونية للكابتن عبد الله السعيد.

وتابع: وفي حالة عبد الله السعيد؛ كنت أعرف أن موقف عبد الله قوي وأبلغت الكابتن محمود الخطيب على الفور لأن عبد الله يريد حسم موقفه مع الأهلي دون أن يسبب أي مشاكل.

التعاقد مع جوميز مدربًا للزمالك

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد: “كنت أرغب في التعاقد مع عدد من الأسماء خلال فترة عملي كمدير للتعاقدات في النادي الأهلي الموقع، ومن بينهم المدرب الدولي رينارد واللاعب بغداد بو نجاح وبيرسي تاو.

وتابع فضل في حديثه: “تواصلنا مع جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك، لكنه اعتذر وقتها عن مرض والده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *