منوعات

تحميل برنامج تسجيل مكالمات الماسنجر للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل مكالمات ماسنجر للاندرويد هو أمر بسيط يمكن القيام به بسهولة حيث أن هذا من الأمور التي يحاول الكثيرون تحقيقها لذلك سنشرح لكم من خلال موقع زياد كيفية تحميل برنامج تسجيل مكالمات ماسنجر برنامج لأجهزة أندرويد.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات ماسنجر للاندرويد

يعد برنامج تسجيل مكالمات ماسنجر للاندرويد من البرامج التي يحتاجها مستخدمو ماسنجر للتأكد من تسجيل المكالمات التي يقومون بها على الهاتف في حالة كانت المكالمة مهمة للمستخدم أو كان يريد الاحتفاظ بها.

يمكن أن تحتوي هذه المكالمات أحيانًا على ملاحظات مهمة تتعلق بالحياة الأكاديمية للطالب، على سبيل المثال، أو مكالمة تتعلق باجتماع في العمل، أو أشياء أخرى يرغب المستخدمون في الاحتفاظ بمكالمة Messenger الخاصة بها. ولهذا سنعرض لكم أسماء برامج تسجيل مكالمات الماسنجر وطرق تنزيلها.

1 برنامج دو ريكوردر

هو برنامج تسجيل شاشة الهواتف الذكية يعمل على مختلف أنظمة الهاتف سواء كان Android أو iOS، وذلك من خلال تسجيل المحادثات بسهولة ويسر دون الحاجة إلى تذكر ما دار في المحادثة.

ويستخدم هذا البرنامج أيضًا لتسجيل مكالمات الماسنجر والواتساب، بالإضافة إلى مكالمات الفيديو على التطبيقات المختلفة. كما أن لديها وظيفة التقاط لقطات الشاشة وبث الفيديو المباشر على YouTube.

يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي يمكن الوصول إليها بسهولة بعد تحميلها من خلال الضغط على الزر العائم الموجود على شاشة بعض الهواتف الذكية. عند الضغط على الأيقونة، ستظهر على الشاشة العديد من الخيارات، من بينها أن هذا البرنامج قادر على تسجيل الفيديو والصوت معًا للمكالمة.

يمكنك الآن تحميل برنامج DU RECORDER لتسجيل مكالمات الماسنجر بالضغط على هنا.

2 برنامج AZ SCREEN RECORDDER

يعد Screen Recorder أحد البرامج المهمة التي يمكن استخدامها لتسجيل لقطات فيديو، بما في ذلك تسجيل المكالمات في تطبيق Messenger وWhatsApp وغيرها.

يمكن لهذا البرنامج التقاط لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو على أجهزة Android دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر. كل ما يحتاجه المستخدم هو سحب شريط، وتسمح لك العناصر الموجودة في هذا الشريط بتسجيل الفيديو أو إيقافه مؤقتًا. كما يمكن للبرنامج تسجيل مكالمات الماسنجر وهو ما نبحث عنه.

يمكنك تنزيل برنامج AZ SCREEN RECORDDER بالنقر فوق هنا.

3 برنامج MOBIZEN لتسجيل الشاشة

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين أداء مهام مختلفة بما في ذلك مكالمات الفيديو وليس فقط مكالمات WhatsApp أو Facebook أو Messenger. كما أن لديها وظيفة لقطات الشاشة الأخرى اللازمة لأشياء كثيرة. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات، لذا يمكنك تنزيله بنفسك هنا. لذلك يمكنك تنزيل برنامج MOBIZEN SCREEN RECORDER لتسجيل مكالمات Messenger لنظام Android.

4 برنامج XRECORDER

يعد هذا البرنامج أحد برامج تسجيل الشاشة الرئيسية المستخدمة في الهواتف الذكية، والذي يتيح لك تسجيل مكالمات الصوت أو الفيديو بسهولة في Messenger. كما يتمتع هذا البرنامج بميزة عدم وضع علامات مائية على الفيديو.

يمكن استخدام هذا البرنامج لتسجيل البث المباشر الذي يتم على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، سواء كان فيسبوك أو ماسنجر أو حتى مقاطع فيديو يوتيوب.

لتنزيل البرنامج عليك الضغط هنالقد تعلمت إذن كيفية تنزيل برنامج التسجيل Messenger لنظام Android.

5 برنامج تسجيل الشاشة ADV

وهو أحد البرامج المستخدمة لتسجيل الشاشة كفيديو، بالإضافة إلى تسجيل لقطات الشاشة بطريقة سهلة. ويمكن لهذا البرنامج تسجيل المحادثات على أنواع مختلفة من الهواتف الذكية، وعلى العديد من التطبيقات، بما في ذلك الواتساب والماسنجر.

يعد هذا البرنامج برنامج تسجيل شامل، حيث يمكنه تسجيل كل ما يتم عرضه على الشاشة دون أي قيود، ويمكن أيضًا استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

لتنزيل البرنامج عليك الضغط هنايعد ADV SCREEN RECORDER أحد أفضل البرامج لتسجيل المكالمات على الهواتف الذكية.

6 برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR

هو أحد البرامج التي تتيح لك تسجيل المكالمات على ماسنجر وواتساب وفايبر وغيرها من التطبيقات على الهاتف الذكي، لأنه يسجل صوتك وصوت الشخص الذي تتصل به.

ولكنها لا تستطيع تسجيل الصورة في حالة إجراء مكالمة فيديو، ولهذا تعتبر متخصصة في تسجيل المكالمات الصوتية فقط على الهاتف الذكي بجميع تطبيقاته. لتنزيل برنامج Cube ACR، انقر فوق هنا.

تعتبر برامج الهواتف الذكية المتعلقة بتسجيل المكالمات الصوتية من البرامج المهمة إلى حد ما بالنسبة للمستخدمين، وذلك لأن درجة أهميتها تختلف من شخص لآخر حسب الغرض من التسجيل. ولهذا عرضنا عليكم تحميل برنامج التسجيل ماسنجر للاندرويد وروابط هذه البرامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *