منوعات

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء كانت مفيدة جداً لأنه… عندما سمعت عنه قررت تجربة هذا الكريم لمحاربة الهالات السوداء حول العينين والبقع الداكنة في الجسم.

وعلمت من بعض أصدقائي أن له أثراً كبيراً في التخلص من هذه الهالات وتحسين حالة الجلد وتوحيد اللون.

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء

بعد تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء واستخدامه يومياً لفترة لا بأس بها، أستطيع أن أخبركم بالكثير وأعطيكم فكرة هل هو فعال في تفتيح البشرة والتخلص من الهالات التي تشوهها أم لا المظهر.

أولاً أؤكد لك أنه منتج معتمد من قبل الطبيب ولا يوجد أي ضرر في استخدامه. ومن خلال تجربتي وجدت أن هذا الكريم يعمل على إزالة الهالات السوداء حول العينين وتوحيد لون البشرة وتعزيز جمالها.

والسبب في ذلك هو قدرته الفائقة على القضاء على أسباب هذه السواد حول العينين أو في أجزاء مختلفة من الوجه. لقد سعدت جداً بالنتائج المذهلة التي حصل عليها الكريم، خاصة أنني أعاني من الهالات السوداء منذ سنوات طويلة.

التجارب مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء مفيدة

بجانب تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء حول العينين، هناك الكثير من الفتيات والسيدات جربن استخدامه وتحدثن عن نتائج التجربة في العديد من المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفعهن لمساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه نتائج مثلهم.

1 التجربة الأولى

وقالت صاحبة هذه التجربة إنها بعد استخدام هذا الكريم لمدة أسبوع كامل، لم تلاحظ أي تغيرات. وبقيت الهالات السوداء حول عينيها كما كانت من قبل، واستمرت في استخدامه.

واستمرت في الحصول على نفس النتائج لمدة شهر ونصف، وبعدها بدأ الكريم بالعمل وتناقصت الهالات حول العينين.

صحيح أن الهالات لم تختف تماماً، ولكن بقي تأثيرها، لكن الباحثة تؤكد أن هناك بعض التغييرات والاختلافات التي لاحظتها قبل وبعد استخدام الكريم، وما جعلها تفضل استخدامه هو أنه ضوء على الكريم. الجلد ويمكنها شربه وامتصاصه بسهولة شديدة.

2 التجربة الثانية

وتقول الباحثة إنها عانت من اسمرار مناطق الركبتين والمرفقين والإبطين، واستمرت معاناتها لفترة طويلة حتى استشارتها طبيب جلدية وجراح تجميل. ووصف لها الطبيب كريم ديبي وايت للتخلص من مشكلتها، وبعد أسبوع من استخدامه لم تجد أي نتائج ترضيها.

ولهذا السبب توقفت الباحثة عن استخدام الكريم، إذ رأت أنه ليس الحل الأمثل لحل مشكلة السواد التي تعاني منها في بعض أجزاء جسدها، لكنها سمعت من آخرين أنها أعجبت بالنتائج. من العلاج. نفس الكريم بعد الاستخدام المتواصل، فتابعت استخدامه لفترة طويلة حتى بدأت تلاحظ تحسنا في لون البشرة.

3 التجربة الثالثة

أما الشخص الذي خاض هذه التجربة، فتقول إنها اشترت الكريم بعد أن سمعت عن نتائجه المذهلة من بعض صديقاتها، وكانت تستخدمه مرتين في اليوم.

في الصباح والمساء قبل الذهاب إلى السرير، وبعد شهرين من الاستخدام، بدأت تلاحظ نتائج خفيفة. لذلك، واصلت استخدامه وتأكدت من حصولها على قسط كافٍ من النوم للحصول على نتائج أفضل.

4 التجربة الرابعة

استخدمت الشخص الذي أجرى هذه التجربة الكريم والقناع المرفقين به، وتعتقد من خلال تجربتها أن أفضل وقت لاستخدامهما هو المساء.

وتقول إن أهم شيء هو الاستمرار في الاستخدام، وإلا فلن تجد نتائج ترضيك، ولا تتوقع نتائج جيدة قبل ثلاثة أشهر كاملة من الاستخدام اليومي.

مكونات كريم ديبي وايت للدائرة

قبل أن أبدأ تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء، أردت أن أعرف ما هي المكونات المصنوعة منه. وتبين أنه يتكون من عدد من المواد التي لا تضر البشرة، وهي كالتالي:

  • بعض أحماض الفاكهة وحمض الكوجيك وحمض اللاكتيك.
  • بعض خلاصات البقدونس وأوراق عنب الدب والخزامى.
  • بعض الفيتامينات المهمة للبشرة، مثل فيتامين C، وB3، وC.
  • عدد من الزيوت التي تحتاجها البشرة، مثل الجلسرين وزيت بذور العنب والبرافين.
  • مجموعة من العناصر الأخرى مثل الأربيتوين والديميثيكون واللوتولين

سعر كريم ديبي وايت للهالات السوداء

معرفة سعر كريم ديبي وايت قد يدفعك لشرائه حيث أن الغالبية العظمى منا لا تفكر في أي نوع من الكريمات لاعتقادها أنها غالية الثمن ولن يتمكنوا من شرائها. ومن هنا تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات نقدم لكم سعر الكريم كالتالي:

  • أما إذا كنت تعيش في جمهورية مصر العربية فإن سعر الكريم حوالي 150 جنيه مصري.
  • سعر الكريم في المملكة العربية السعودية حوالي 155 ريال سعودي.

استخدام كريم ديبي وايت للهالات السوداء

لا يستخدم هذا الكريم فقط لإزالة الهالات السوداء حول العينين، بل له العديد من الاستخدامات الأخرى، وهذا ما تبين لي من خلال تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء على مدى فترة من الزمن، وهي كالتالي:

  • يعمل على تفتيح البشرة واستعادة لونها الطبيعي.
  • يقلل الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والكلف وأمراض الكبد.
  • يخلص البشرة من آثار حب الشباب.
  • زيادة السواد والتصبغات في مناطق أخرى غير الوجه، كالركبتين، والمرفقين، والإبطين.

الآثار الجانبية لكريم ديبي وايت للهالات السوداء

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء علمتني الكثير من آثاره الضارة على البشرة، وتعرفت عليه بعد استخدامه لفترة طويلة. وذلك لأنه، مثل كريمات العناية بالبشرة الأخرى، له أيضًا بعض الآثار الضارة إلى جانب فوائده.

وتختلف هذه الأضرار من شخص لآخر حسب مدى تفاعل الجلد مع الكريم، وتشمل ما يلي:

  • تهيج الجلد وجفافه.
  • ظهور الشامات بشكل متكرر على الجلد.
  • زيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد.

نصائح قبل استخدام كريم ديبي وايت للهالات السوداء

من خلال تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء عرفت أنه قبل استخدام الكريم هناك بعض التعليمات التي يجب عليك مراعاتها، وهذه التعليمات نذكرها فيما يلي:

  • قبل استخدام الكريم، اغسلي يديك جيدًا بالماء والصابون لمنع وصول البكتيريا إلى الجلد.
  • نظفي الوجه جيداً بالمنظف الذي تستخدمينه قبل وضع الكريم.
  • لا يمكن وضع الكريم على البشرة المصابة بحب الشباب أو البثور.
  • قبل استخدام الكريم يجب التوقف عن استخدام مستحضرات التجميل الأخرى لمدة 3 أيام لتجنب رد الفعل.

وفي نهاية قصتي عن تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء حول العينين أؤكد أن النتائج ليست سريعة وهي ليست حلا سحريا ولكنها تحتاج لبعض الوقت والكثير من الصبر للحصول على المطلوب تم الحصول على النتائج ويجب التأكد من شرائه من إحدى الصيدليات الكبرى للتأكد من سلامته وجودته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *