منوعات

بـ”مسدس”.. امرأة “تجري” عارية تماما بمنتصف الطريق في كاليفورنيا


03:45 م


الجمعة 28 يوليو 2023

كتبت نرمين ضيف الله

نزلت امرأة عارية من سيارتها خلال ساعة الذروة وبدأت في إطلاق النار على سيارات أخرى على جسر سان فرانسيسكو أوكلاند باي بولاية كاليفورنيا، وهو أحد أكثر الجسور ازدحامًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت صور الحادث المرأة في منتصف الطريق السريع دون أن ترتدي أي ملابس، وهي تمسك بمسدس توجهه للسيارات الأخرى، وفقًا لما جاء في موقع”dailystar”.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغات من أحد السائقين، وقال إن سائق سيارة آخر لوّح بالسلاح على الطريق السريع، والذي يعبر خليج سان فرانسيسكو، حوالي الساعة 4:40 مساءً.

ثم توقفت المرأة في منتصف طريقها، ونزلت من سيارتها بسكين وبدأت بالصراخ في وجه السائقين الآخرين.

وبعد ذلك عادت في النهاية إلى سيارتها وواصلت القيادة إلى أوكلاند، لكنها توقفت مرة أخرى في ساحة مرور وخرجت، هذه المرة بمسدس ودون ملابس، كما قال الضباط لصحيفة “ذا بوست”.

وقالت الشرطة إن المرأة العارية التي لم تذكر اسمها استدارت وبدأت في إطلاق النار عشوائيا على السيارات، وجرى تصويرها وهي تطلق سلاحها في الهواء قبل وصول الضباط وأقنعوها بإلقاء سلاحها واحتجازها دون وقوع حوادث.

ولحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات، ودوافع المشتبه بها غير واضحة، وتم وضعها في حجز الصحة العقلية في مستشفى محلي وسيتم حجزها بتهم غير محددة عند إطلاق سراحها.

مفيد أم مضر.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين الشوكي كل يوم؟

أفضل 10 أطعمة لخفض مستويات الكوليسترول.. و3 أعراض تكشف ارتفاعه

قصة غريبة.. فتاة تقع في حب لص سرق هاتفها

رجل يفقد يديه وقدميه بسبب برغوث ما قصته؟

“حب ومكاسب مالية”.. 5 أبراج لديها حظوظ مضاعفة الفترة القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *