منوعات

النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء

النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء لها أشكال مختلفة، وبشكل عام تختار النساء نظارتها حسب شكل الوجه، وتختلف من امرأة لأخرى وتتنوع بين الطويلة والقصيرة، بالإضافة إلى الأشكال المربعة والدائرية والبيضاوية وحتى القلب. والأشكال الماسية على النحو التالي عبر موقع في الموجز. سنخبرك بكيفية اختيار النظارات بناءً على شكل الوجه، وما هي أنواع النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء.

نظارات مناسبة للوجه الطويل للنساء

يعتبر شكل الوجه الطويل عند النساء من أكثر الأشكال شيوعاً، وتتنوع أشكال الوجه الطويل عند النساء بين الطويل والرفيع، والوجه الطويل الذي يكون سميناً قليلاً على شكل بيضاوي، بل وهناك وجوه تظهر مربعة أو مستطيلة على شكل وجه. الشكل المناسب للنساء، ولكل نوع من هذه الأنواع هناك نظارات تناسبها أكثر من باقي النظارات.

تتعدد الآراء ووجهات النظر حول النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء. وكما نعلم، لولا الاختلاف لاختلفت البضاعة في الطعم. وقد يراه الآخر هو الأقبح، وهذا أمر طبيعي وهو في الحقيقة ليس بغريب. ليس لدينا جميعا نفس الذوق العام لشيء ما.

العيون هي أحد أجزاء الجسم التي تبرز ملامح الجمال وتظهرها، وهي في معظم الحالات أول ما ينظر إليه الآخرون. شكل عينيك ووجهك سيعطي انطباعًا أوليًا جيدًا للغاية ويدوم طويلاً.

وعلى الرغم من اختلاف الأذواق، فقد قمنا بإعداد قائمة خاصة بالنظارات الأكثر مناسبة ومناسبة للوجه الطويل للنساء. في قائمتنا بنينا رأينا، بالإضافة إلى رأينا، على آراء خبراء الموضة في العالم. وبشكل عام، يوصي خبراء الموضة بالنظارات المستديرة والبيضاوية.

وفيما يلي، من خلال هذا المقال، سنوضح لك كيف يمكنك بسهولة ودون الحاجة إلى مراجع تحديد النظارات المناسبة للوجوه الطويلة للسيدات وجميع أشكال الوجه الأخرى، بالإضافة إلى النظارات المناسبة لجميع أشكال وجوه النساء.

كيفية اختيار النظارات حسب شكل الوجه

هناك أشخاص يفضلون اختيار شكل النظارة بما يتناسب مع شكل الوجه، بحيث يبدو الأمر متناسقاً ومتناسباً بين النظارة وشكل الوجه. وفيما يلي سنتعرف على كيفية اختيار النظارات المناسبة لكل وجه، بدءاً من النظارات المناسبة للوجوه الطويلة للنساء، مروراً بالنظارات المخصصة للوجوه الصغيرة والمستديرة وغيرها.

1 اختاري النظارات للوجه الطويل

الوجه الطويل من الوجوه المميزة، وتتناسب معه أنواع كثيرة من النظارات. لذلك سنستعرض فيما يلي قائمتنا للنظارات الأنسب للوجه الطويل للنساء، وتتضمن هذه القائمة ما يلي:

1 كاسات مربعة كبيرة

تعتبر النظارات المربعة من النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء. توفر النظارات المربعة توازناً مثالياً بين طول وعرض الوجه، كما أن الإطارات الكبيرة قليلاً تزيد من هذا التماثل.

2 نظارات بيضاوية مثلثة

إذا كانت المرأة ذات وجه طويل أو رفيع أو مستطيل، فإن النظارات المثلثة والبيضاوية والمستديرة هي الخيار الأمثل للنظارات التي تناسب الوجوه الطويلة والرفيعة للنساء.

3 نظارات القطط

تعتبر نظارات عين القطة أيضًا من النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء ذوات الوجوه الرفيعة أو الممتلئة. تعتبر هذه النظارات مثالية للوجوه الطويلة، لأنها جميلة للغاية وأنيقة وتعطي دائمًا انطباعًا رقيقًا وجميلًا.

4 نظارات ذات لونين

النظارات ذات اللونين تجذب الانتباه بطريقة أو بأخرى إلى الجزء العلوي من الوجه، مما يجعلها تبدو أوسع أو أقصر. لذا فهي خيارات ممتازة في قائمتنا للنظارات الأكثر ملاءمة للوجوه الطويلة. عند النساء؛ لأنها تصرف العين عن رؤية سائر الوجه، وتجعلها تركز على جزء دون آخر.

5نظارة أفياتور للوجه الطويل

تعتبر نظارات الطيار من النظارات التي يجب أن تبدو بها المرأة جذابة وأنيقة. إن اختيار هذه النظارات التي تكون واسعة من الأعلى وأضيق من الأسفل، تناسب الوجه الطويل، فلا غرابة أن تكون هذه النظارات ضمن قائمة النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء.

النظارات الطبية المناسبة للنساء ذوات الوجه الطويل هي أيضًا النظارات الكبيرة المربعة والبيضاوية. من أهم الأشياء عند اختيار النظارات هو اختيار الإطار. يُنصح دائمًا باستخدام إطار معدني خفيف الوزن وعريض الشكل، فالألوان الذهبية والفضية، بالإضافة إلى اللون الأسود، مناسبة جدًا.

باختصار، نرى أنه من الضروري اختيار النظارات التي تساهم في جعل الوجه يبدو أكثر اتساعاً، حيث يساعد ذلك على موازنة طول وعرض الوجه بحيث يبدو وجهاً متناسقاً بشكل كافٍ، لذلك ينصح دائماً باختيار النظارات ذات إطار أوسع على جانب عظام الخد.

2 نظارات مناسبة للوجوه الصغيرة

من أهم الأمور التي يجب على صاحبات الوجه الصغير القيام بها هو شراء النظارات التي لا تخفي ملامح الوجه الصغير خلفها، لأن هذا غير سار على الإطلاق للعين ولا بد من التأكيد على الملامح. وبالطريقة المطلوبة والمناسبة.

تعتبر النظارات المستديرة الصغيرة، التي تتميز بعدساتها الشفافة وإطارها الرفيع، من أنسب أنواع النظارات إذا كنت صاحبة وجه صغير.

3 نظارة مناسبة للوجه المستطيل

بشكل عام، نحاول القضاء على التماثل في الوجه. إذا كان الوجه قصيراً نحاول أن نجعله أطول، وإذا كان طويلاً نحاول أن نجعله أكثر تناسقاً. للوجه المستطيل، تعتبر النظارات ذات الحواف المنحنية خيارًا مثاليًا للوجه المستطيل.

تعتبر النظارات المستديرة والمربعة ذات الحواف المنحنية خياراً جيداً للنظارات النسائية والمربعة، لذلك لا تترددي في شراء واحدة حيث أن الأذرع البارزة والعالية للنظارة تساعد على تقليل حجم الوجه وتحديد المنطقة. ما تريد المرأة لفت الانتباه إليه.

4 النظارات التي تناسب الوجه على شكل قلب

النساء ذوات الوجوه المدببة من الأسفل والواسعة من الأعلى مناسبة للنظارات الكبيرة ذات الإطار المنحني. عادةً ما يكون لهؤلاء النساء وجه صغير، لذا فإن النظارات الكبيرة مناسبة.

نظارات دائرية كبيرة جدًا بإطار منحني ورفيع مثالية للسيدات ذوات الوجه الناعم والجميل على شكل قلب.

5 النظارات التي تناسب الوجه المستدير

بالنسبة للنظارات الشمسية والنظارات الطبية، من الضروري اختيار النظارات ذات المظهر الجانبي المنخفض. النظارات ذات الحواف المدببة يمكن أن تجعل الوجه يبدو أخرق بعض الشيء مما يجعله أنحف وأكثر جمالا.

ستكون النظارات المستديرة والبيضاوية مميزة وأنيقة للغاية بالنسبة للمرأة ذات الوجه المستدير، كما أن الإطار الرقيق سيعزز جمال السيدة.

بعد أن استعرضت لك قائمتنا لأجمل النظارات المناسبة للوجه الطويل للنساء، تجدر الإشارة إلى أن رأيك هو الأهم. إذا كنت مقتنعة بشكل نظارة محدد لوجهك، فلا تهتمي بما تقوله معايير الجمال والموضة، لأن هذه المعايير لا قيمة لها مقارنة بمعتقداتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *