منوعات

الكشف عن المرشحين الخمسة لجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، مساء الخميس، عن المرشحين الخمسة لجائزة “مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز” للموسم الكروي الحالي.

وتضم القائمة مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، ويورغن كلوب مدرب ليفربول، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا، وأندوني إيراولا مدرب بورنموث.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري، مع غياب محمد صلاح وتواجد زميله في فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، بين المرشحين للجائزة.

ورغم أنه هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم برصيد 18 هدفا، ويحتل المركز الخامس في سباق صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خلف هالاند الذي يتصدر السباق برصيد 25 هدفا، بالمر، الذي سجل 21 هدفا، وإيزاك الذي سجل 20 هدفا، وواتكينز الذي سجل 19 هدفا. وهذا لم يساعد صلاح على أن يكون ضمن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

ويعود غياب صلاح عن قائمة المرشحين إلى تراجعه الملحوظ في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تعرضه للإصابة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج مع منتخب مصر وعدم مشاركته في المباريات. لفترة طويلة من الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *