اخبار الإمارات

أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في “مالية عجمان”

عجمان في 4 أكتوبر/ وام/ ترأس الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية في عجمان اجتماع مجلس قيادات الدائرة الدوري الثاني لعام 2023 الذي عُقِد في مقر الدائرة، بحضور سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة، وعدد من المسؤولين فيها، وذلك بهدف استعراض تقارير الأداء وأهم الإنجازات ومناقشة الخطط التطويرية التي من شأنها تعزيز كفاءة الأداء والتميُّز.

تناول المجلس المواضيع المُدرجة على جدول أعماله، وأبرزها متابعة مستجدات تنفيذ قرارات الاجتماع السابق، واستعراض الأداء المالي للنصف الأول من العام الجاري 2023، والاطلاع على تقارير أداء المشاريع والمبادرات ونتائج المؤشرات الاستراتيجية، إضافة إلى مناقشة تقرير المخاطر المؤسسية ومراجعة سياسة إدارة المخاطر المتبعة في الدائرة حرصاً من الدائرة على رصد المخاطر المستقبلية لضمان التعامل معها باستباقية ومرونة.

و اطلع الاجتماع على تفاصيل إعداد الخطة الاستراتيجية 2030 لدائرة المالية بما يسهم في تطوير مسيرة الإنجاز وتحقيق رؤيتها المتمثلة في بناء منظومة مالية حكومية رائدة تمكِّن إمارة عجمان من تعزيز تنافسيتها، ويصبُّ في إطار دعم تحقيق أجندة الإمارة ورؤية الإمارات2071.

وفي ختام الاجتماع، كرّم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي أعضاء فريق العمل الذي أشرف على تنظيم وتنفيذ المبادرات المجتمعية التي أطلقتها دائرة المالية في عجمان ضمن برنامج “صيفنا سعادة 2023″، تقديراً لجهودهم التي أثمرت عن حصد الدائرة ثلاث جوائز مميزة في ختام البرنامج.

كما كرّم فرق العمل التي كان لجهودها دور متميّز في إنجاز تجديد شهادات المواصفات العالمية الخاصة بالدائرة والمعتمدة من منظمة المواصفات والمعايير الدولية “ISO” وشملت نظام إدارة المخاطر ISO31000:2018 ونظام إدارة الشكاوى ISO10002:2018 ونظام إدارة استمرارية الأعمال ISO22301:2019، فضلاً عن شهادة المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمالNCEMA7000:2021.

وأثنى الشيخ احمد بن حميد النعيمي على الجهود الدؤوبة المبذولة من الجميع، مؤكداً أن العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بأعلى معاييرالجودة في تقديم الخدمات يشكلان دوماً الأساس لتحقيق الإنجازات والتميُّز في الأداء.

دينا عمر/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *