منوعات

افضل dns للتحميل فى الموجز

يشرفنا عبر موقعنا في الموجز ان نقدم لكم حل سؤال افضل dns للتحميل، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

افضل dns للتحميل?

الجواب الصحيح

ما هو افضل dns للتحميل، فهناك كثير من رواد الانترنت ومحبو التحميل يعانون من مشكلة كبيرة في التحميل بسبب بطئ الانترنت اما بسبب الدي ان اس او بطئ عام في الشبكة، لذلك هناك انواع من الدي ان اس توفر سرعة افضل للتحميل، كما يعتبر الدي ان اس ذو اهمية في استقرار الانترنت بالاخص لالعاب الاونلاين مثل لعبة ببجي ولعبة فورتنايت وغيرها من الالعاب، وبدورنا سوف نوفر لكم معلومات حول افضل dns للتحميل ليتسنى لكم وضعه في المكان المخصص له في الشبكة، لذلك سوف نقدم لكم الان تفاصيل عبر هذا المقال حصريا لذلك تعرفوا معنا على ما هو افضل dns للتحميل.

افضل dns للتحميل

  1. خدمة dns من العملاق جوجل الغني عن التعريف الخدمة الاكثر ثقة و استخدام وهو :
    DNS server

    8.8.8.8

    8.8.4.4

  2. Comodo Secure DNS خدمة مجانية يمتاز بالسرعة و الامان و توفر مخدمات بـ 15 دولة حول العالم متصلة بالشبكة العنكبوتية بسرعات عالية تصل حتى 1 تيرا بت .

    DNS server

    8.26.56.26

    8.20.247.20

  3. OpenDNS is part of Cisco اشهر خوادم الـ dns مجاني و حيث انه يعالج اكثر من 2% طلبات الدي ان اس حول العالم يمتاز بالسرعة و الامان و الموثوقية و الوصول دون قيود الى العناوين الاخرى .

    DNS server وصول كامل دون حظر

    208.67.222.222

    208.67.220.220

    DNS server حظر المواقع الاباحية

    208.67.222.123

    208.67.220.123

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر في الموجز هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال افضل dns للتحميل، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *