منوعات

أفضل 5 قطع من الملابس تساعدك على التخلص من الحراراة الشديدة


02:00 م


الجمعة 04 أغسطس 2023

كتبت نرمين ضيف الله

تزامنًا مع الطقس السيئ، هناك 5 قطع من الملابس تخلصك من الطقس الحار، خصوصًا أن بعض الأشخاص لديهم مشكلة في الخروج من المنزل لقضاء المشاوير في الطقس الحار.

وفي التقرير نستعرض أفضل القطع المناسبة أثناء الخروج في الحر الشديد وفقًا لما جاء في موقع”oliverbonas”.

1 فساتين فضفاضة:

من الفساتين الصيفية التي لا تشعرك بالحرارة، والتي تجعلك لا تشعر بالضيق، ويجب أن تكون من أكثر قطع الملابس تنوعًا في خزانة ملابسك في الطقس الحار، ولا تلتصق ببشرتك، هي الفساتين الفضفاضة، لذا انسى أي شيء ضيق وضعي عينيك على التصاميم الفضفاضة على شكل حرف A والتفاصيل ذات الفتحات الهوائية والأقمشة المرحة، ذات الألوان الفاتحة.

2 أي شيء قطن

القطن من الألياف الطبيعية، وهو من أفضل الأقمشة لمواجهة الطقس الحار، فهي قابلة للتنفس وخفيفة الوزن وأكثر برودة عند ارتدائها من الملابس المصنوعة من المواد الاصطناعية.

ويعد وجود بضع قطع قطنية في خزانة ملابسك أمرًا أساسيًا، هي الملابس الأساسية مثل القمصان ذات الأكمام القصيرة والقمصان الصيفية الفضفاضة.

3 بلوزة بيضاء برقبة مفتوحة

من القطع الأساسية التي يجب أن تكون داخل كل خزانة هي تلك البلوزة البيضاء ذات الفتحات لتهوية، ويجب أن تكون فضفاضة، ولا تلتصق بالجسم، منعًا للحر.

4 بنطلون قماش واسع

الشيء الذي سيجعل تنقلك إلى المكتب أسهل هو جعل ملابس العمل الصيفية مناسبة، لذا حافظي على نصفك السفلي أنيقًا ومريحًا في بنطال فضفاض أو تنورة ميدي واسعة، للتغلب على الحر.

5 جاكيت ذات ألوان ملونة

عليك اختيار جاكت صيفى ملون من القطع المفضلة لديك، وخاصة التى تحتوى على أكثر من لون فاتح، لأنها لا تمتص الحرارة، وتجعلك تشعر بأنك أكثر حيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *