منوعات

أفضل بدائل أدسنس للربح من يوتيوب

أفضل بدائل أدسنس لكسب المال مع اليوتيوب التي يمكنك الحصول عليها حيث عادة ما يلجأ الكثير من الأشخاص إلى اليوتيوب للبحث عن الشهرة والربح، وهذا لأن اليوتيوب أصبح أحد الأدوات التسويقية المهمة التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص وشركات التسويق لاتخاذها نحو ; لذلك سنجد من خلال موقع في الموجز كافة المعلومات حول أفضل بدائل AdSense للاستفادة من اليوتيوب.

أفضل بدائل AdSense لكسب المال عبر YouTube

يعد Google AdSense أحد أفضل الطرق التي يمكن للمدونين من خلالها جني الأموال من مواقع الويب. يقدم موقع AdSense للمدونين مبلغًا كبيرًا يزيد عن 50 مليار دولار سنويًا، ولا داعي لاستخدام Google AdSense فقط لأن هناك بدائل أخرى نقدمها. سوف نتعرف على المزيد عنها في السطور القادمة.

ميديا.نت

تعد شبكة Media.Net منافسًا مباشرًا لبرنامج AdSense. يتم تشغيلها أيضًا بواسطة شركتي Yahoo وBing، وتعتبر واحدة من أفضل خمس شركات إعلانية تسويقية يستخدمها الكثيرون حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشبكة المذكورة تمنحك إعلاناتها الخاصة لتحقيق الربح من المحتوى الخاص بك، كما أنها تتيح لك الوصول إلى المدونين الذين يعتمدون على المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من زيادة إيرادات إعلاناتك لتحقيق أقصى استفادة من المحتوى الذي تحصل عليه. سوق البحث.

يوفر لك موقع media.net الفرصة لتكييف إعلاناتك مع موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا تغيير الكلمات الرئيسية بحيث تظهر الإعلانات فقط على مواقع الويب الخاصة بك هنا.

إعلانات المروحة

إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات التي تقدم مجموعة واسعة من الإعلانات مثل إعلانات البانر والروابط الدعائية وتمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى أكثر من مليار مستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض إعلان مبسط يتيح لك عرض حملاتك الإعلانية مباشرة بأقل جهد، مما يوفر لك العديد من خيارات الاستهداف وقياس الأداء الفعلي من تسجيل الدخول هنا.

مواطن أمازوني

يستخدم الناشرون Amazon Native لتحقيق إيرادات إضافية بمرور الوقت، وتوفر إعلانات التسوق الأصلية طرقًا مجزية للغاية لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك.

تعتبر إعلانات أمازون أيضًا إعلانات سياقية لأنها تعرض منتجات ذات صلة. إذا قام المستخدم بعملية الشراء، فسوف يحصل على عمولة بعد عملية البيع.

علاوة على ذلك، يعتبر أمازون من أقوى مواقع التجارة الإلكترونية في العالم، ومعدل التحويل الخاص به أعلى من أي منافس آخر للتجارة الإلكترونية، ويمكنك تحقيق إيرادات كبيرة جدًا بجهد قليل من خلال برنامج معدل التحويل هذا من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

عكس

Adversal عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلان في دقائق معدودة فقط. يمكنك بدء الحملات وإيقافها مؤقتًا، مما يجعل الواجهة سهلة الاستخدام.

للتأهل للحصول على اشتراك، يجب أن يكون لموقعك اسم نطاق خاص، وأن يكون لديه ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا، وأن يكون لديه عدد غير محدود من عمليات تسجيل الدخول. يمكنك تسجيل الدخول عبر هنا.

حرية

تعد شبكة Freedom Network واحدة من أفضل بدائل AdSense لكسب المال عبر YouTube. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك 100 مشترك على الأقل، وبالتالي فإن متوسط ​​الربح من كل 1000 مشاهدة يتراوح بين 2 دولار إلى 10 دولار.

وتعتبر الشبكة الأكثر انتشارا. ليس لديه حد أدنى لمبلغ الدفع من خلال PayPal. بغض النظر عن المبلغ الذي تكسبه، يمكنك سحب الأموال، حتى لو كان دولارًا واحدًا. يوفر ربح إحالة يقارب 15% لكل قناة تسجيل لمدة عام كامل من خلال الرابط الخاص بك. تعتبر هذه الشبكة للعرب من أشهر الشبكات. أفضل بدائل AdSense للاستفادة من YouTube هي ما يمكنك استخدامه هنا.

أحادي

تعد شبكة Monumetric Network شريكًا إعلانيًا متكامل الخدمات؛ يتيح لك ذلك زيادة ربحية موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة لزوار موقعك.

ولا يتم استخدامه على أساس النقرات، بل على أساس التكلفة لكل 1000 ظهور. لذلك، يتم الدفع مقابل كل 1000 ظهور. يقول الكثيرون أن الأرباح أعلى بكثير من أرباح AdSense؛ لذا فهو خيار مهم لزيادة دخلك.

الحد الأدنى لمتطلبات الزيارة هو 10.000 مشاهدة شهريًا. بالنسبة للمواقع الكبيرة التي لديها ما بين 10.000 إلى 80.000 مشاهدة شهريًا، يتم تطبيق رسوم بنسبة 99%؛ لذا، إذا كنت ترغب في جعل الاستثمار مفيدًا، فتأكد من جذب عدد كافٍ من الزوار، ويمكنك الانضمام إلى الشبكة عبر الرابط المقدم للوصول المباشر. هنا.

فلاش

تعد شبكة Flash إحدى أسهل الشبكات التي يمكنك استخدامها بسهولة لكسب الإعلانات.

ومن الجدير بالذكر أنك لا تحتاج إلى عقد مع الشركة لتحقيق الربح منها على اليوتيوب، كل ما تحتاجه هو تحقيق 1000 مشاهدة مبدئيًا للبدء في تحقيق الربح.

جماعي

للانضمام إلى الشبكة الجماعية، ستحتاج إلى قناة على YouTube لتحقيق الربح. تجدر الإشارة إلى أن الشركة مغطاة لمدة سنة على الأقل ويجب أن تكون نسبة المشاهدة عالية ومستمرة.

تبلغ مدة العقد 3 سنوات كحد أقصى ويجب أن تكون نسبة المشاهدة 1000 مشاهدة على الأقل لتنتقل من 2 دولار إلى 5 دولارات.

موقع ylliX

تعتبر شبكة yllix أحد بدائل جوجل أدسنس لتحقيق أرباح أفضل من خلال اليوتيوب. هي شبكة إعلانية تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لجميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. ويتضمن أيضًا إعلانات منبثقة، بالإضافة إلى عمليات إعادة التوجيه عبر الهاتف المحمول، وشرائح التمرير وطبقات الإعلانات، وإعلانات الصفحة الكاملة.

فهو يوفر موافقة فورية على الحساب وأسعار عادلة وتقارير مفصلة ومدفوعات يومية ويتيح استهداف الحملة. نظرًا لأنها منصة مستقلة تمنحك التحكم الكامل في حملاتك الإعلانية، فإن المدونين لا يدفعون أي رسوم مقابل الاستخدام.

تدفع المنصة 100 دولار لكل مدون أو ناشر نشط جديد، بالإضافة إلى 2% من الأرباح مدى الحياة، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر الرابط المقدم للوصول المباشر. هنا.

محتويات المراجعة

يساعدك RevContent على الاستفادة من الجمهور النشط من خلال الشراكات مع أكبر العلامات التجارية الإعلامية في العالم، ويقدم أيضًا بعضًا من الإعلانات عالية الجودة في هذا المجال، بحيث يمكنك أن تكون واثقًا من عدد المشاهدات والزوار لديك وتفاعلهم.

بنقرة واحدة، يقدم الموقع نسبة دفع عالية ويمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج إحالة خاص. إذا قمت بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة، فستتم الموافقة عليك بشكل أسرع وستحصل على أموال أكثر.

أدستيرا

يقدم Adsterra العديد من خيارات الإعلان الرائعة للمدونين والناشرين، مما يمنحهم حالة استخدام أخرى لا تعتمد على Google.

شبكة احترافية وسريعة النمو، لأنها تولد 10 مليارات ظهور شهريًا، كما تسهل عليك استخدامها لتحقيق أرباح من خلال زيارة موقعك، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات الإعلان الرقمي في العالم. وهو بديل ممتاز لبرنامج AdSense.

بالإضافة إلى الإعلانات مثل لافتات العرض، يقدم لك الموقع أشكال إعلانات مبتكرة مثل النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو قبل التشغيل، كما يقدم لك إشعارات الدفع لسطح المكتب والجوال هنا.

فيفو

تعتبر شبكة Vevo من الشبكات الكبرى التي دخلت في تحالفات وشراكات مع يوتيوب لأنها تمكنت من جذب مطربين عالميين ويمكنك تحقيق الربح إذا وصلت إلى 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة، لكن الشبكة غير متاحة للجميع، إنه فقط للمطربين المشهورين.

وهنا قدمنا ​​لكم من خلال السطور السابقة بعض المعلومات عن أفضل بدائل أدسنس لتحقيق الأرباح من اليوتيوب. كما قمنا بتوفير روابط للمواقع وعرضنا تكاليف وميزات المواقع والشبكات المختلفة، في حالة رغبتك في استبدال موقع AdSense. نأمل أن نكون قد ساعدناك في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *