منوعات

أسوأ وأغرب 5 منازل في العالم.. إحداهما على حافة بركان


09:15 م


الثلاثاء 25 يوليه 2023

كتبت أميرة حلمي

هناك من يستمتع بحياة مليئة بالخطر، نستعرض في التقرير التالي أغرب وأخطر المنازل حول العالم، بعضها بُني على حافة بركان، بينما جرى تصميم البعض الآخر على أنه شذوذ معماري، إذ قال مهندسون إنه من المستحيل بناؤه، وذلك وفقاً لموقع housediver.

تاكاسوجي، اليابان

بُني Takasugian، وهو مقهى في ناغانو باليابان، عن طريق التشويش على الأشجار المتساقطة في الأرض، مما يعطي المبنى مظهرًا سرياليًا. من أجل الوصول إلى المقهى، يجب على الزائرين أولاً صعود سلم متوازن بشكل غير مستقر، ثم خلع أحذيتهم وصعود سلم ثانٍ غير مستقر. التصميم الداخلي للمقهى ساحر، ولكن يجب أن يدرك العملاء أن المبنى عرضة للتأرجح في مهب الريح.

يشير اسم “تاكاسوجي آن”، والذي يعني “مرتفع جدًا” باللغة اليابانية، إلى أن كل من قام ببناء المبنى فعل ذلك بروح الدعابة.

منزل سوتياجين، روسيا

بدأ زعيم الجريمة نيكولاي بتروفيتش سوتياجين في أرخانجيلسك في روسيا في بناء منزل سوتياجين في عام 1992 وقضى السنوات الخمس عشرة التالية في إتقانه.

قامت عائلة سوتياجين بتوسيع منزلها المكون من ثلاثة طوابق إلى مبنى مكون من 13 طابقًا بدون تصريح بناء أو خطط رسمية، مما يجعله أطول هيكل خشبي في العالم.

فينيكس هاوس، هاواي

جرى إدراج Phoenix House حاليًا على Airbnb، يقع فندق Phoenix House في جزيرة هاواي الكبيرة بالقرب من تدفق الحمم البركانية أثناء ثوران بركان Kilauea، بالإضافة إلى ذلك، يعد Kilauea أحد أكثر البراكين نشاطًا في العالم في الوقت الحالي، لذلك من شبه المؤكد أنك سترى بعض الانفجارات البركانية إذا قررت أخذ إجازة هناك.

درينا ريفر هاوس، صربيا

في عام 1968، قام شقيقان ببناء منزل على جزيرة في نهر درينا ليست بعيدة عن بلدة باجينا باتا في صربيا. تم جرفها للأسف خلال موسم الأمطار، ولكن أعيد بناؤها في العام التالي.

أصبح المنزل مشهورًا في جميع أنحاء العالم في عام 1994 عندما مر عليه ما يقرب من 20000 شخص في أول حفل سنوي لـ Drina Regatta. في الوقت الحاضر، إنها وجهة سياحية شهيرة في صربيا.

جزيرة إليساي، أيسلندا

يُعد من أكثر منازل العالم عزلة، هذا المنزل المعزول يستخدم سابقًا كنزل للصيد في جزيرة إلياي الواقعة قبالة الساحل الجنوبي لأيسلندا، ويوجد أيضًا في الجزيرة مستودع متهالك كان يشغله العلماء في يوم من الأيام.

اقرأ ايضًا:

ما تفسير رؤية الخبز في المنام وعلاقته بالرزق؟

ورقة تنقذ فتاة أمريكية من عملية اختطاف بأعجوبة اعرف القصة؟

امرأة تطرد زوجها من المنزل في تشيلي.. اكتشفت أمر مفاجئ

واقعة صادمة.. وفاة طفل بطريقة مروعة أثناء اللعب بولاية أمريكية

رجل صيني يرتكب جرائم بشعة ضد الأطفال.. هذا ما حدث له

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *