منوعات

أحمد فوزي العريان: ريال مدريد الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا

أكد أحمد فوزي العريان، الناقد الرياضي، أن فريق ريال مدريد استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره الألماني بايرن ميونخ في إياب عام 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. .

وأضاف أحمد فوزي العريان، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “بوابة البلد”، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لا يزال يمارس هوايته المفضلة، على حد قوله. المالكي يحقق أرقاماً تاريخية بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة.

وتابع أحمد فوزي العريان أن مدرب بايرن توماس توخيل كان يأمل في تحقيق الفوز على ريال مدريد ليصبح أول مدرب يصل إلى نهائي المسابقة الأوروبية بثلاثة فرق مختلفة، بعد أن تأهل سابقا للنهائي مع باريس سان جيرمان وتشيلسي. .

وأشار أحمد فوزي العريان إلى أن هدف ريال مدريد هو الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكدا أن ريال مدريد لم يخسر في آخر 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق سبعة انتصارات وأربعة تعادلات.

وتابع أحمد فوزي العريان أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مضيفا أن خبرة لاعبي ريال مدريد تؤهلهم للفوز على بوروسيا دورتموند في النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *