منوعات

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2024

أجمل ساعات بياجيه النسائية 2024 استطاعت أن تجذب الأنظار. بياجيه هي شركة سويسرية معروفة بتصميم ساعات فريدة يمكن شراؤها للرجال والنساء. وبناءً على ذلك، نعرض لكم أجمل ساعات بياجيه 200 النسائية عبر موقع في الموجز.

اجمل ساعات ادمور بياجيه للنساء 2024

تُعرف شركة Admur Piaget بأنها إحدى أقدم الشركات في صناعة الساعات منذ القرن التاسع عشر. بدأت في البداية بإنتاج ساعات الجيب التي كانت رائجة في ذلك الوقت، لكن ظهرت ساعات اليد وقامت بتصنيعها وتطوير أشكالها لتناسب المرأة والسيدات. السادة المحترمون.

ولهذا نعرض لكِ أجمل الساعات النسائية من بياجيه 2024 في الفقرات التالية:

1 ساعة رويال اوك

تتميز هذه الساعة بأنها يمكن ارتداؤها خلال النهار، مما يمنحها مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. هذه الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب فيها عيار 18 قيراط.

2 ساعة رويال اوك الماسية

تأتي هذه الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بألماس بيرلانتي عيار 0.71 قيراط من الخارج. لها حزام من الجلد الأبيض بمشبك ذهبي اللون وطولها 18 سم.

هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق خمسين مترا ومناسبة لجميع الحفلات والمناسبات. لأنه يمنحك منظراً جميلاً يبرز عن بقية من حولك

3ساعة رويال اوك باللون الفضي

تحتوي هذه الساعة على سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار مرصع بالألماس. إنه مناسب ليلاً ونهارًا، ويكمل بشكل خاص أناقة ملابس العمل.

تحتوي الساعة على علامات سوداء ملفتة للنظر وعلامات الوقت والعقارب تظهر بشكل عمودي وتتميز الساعة بحركتها الأوتوماتيكية المقاومة للماء حتى عمق خمسين مترا.

يبلغ قطر علبة الساعة 37 ملم وطول السوار 16 سم.

4 ساعة رويال اوك كوارتز

وفيما نعرض أجمل ساعات ادمور بياجيه للنساء 2024، تتوفر هذه الساعة باللونين الذهبي والفضي وتتميز بكثرة الزخارف. تتميز هذه الساعة بنمطها المذهل المتمثل في دوامة من الماس تمتد من القرص والياقة حتى تصل إلى السوار.

يعد ترصيع الساعة بالأحجار الكريمة في الميناء أو التاج أو السوار عملية تم اختبارها عبر الزمن وتتجذر في تقنيات ومهارات صانع يتمتع بخبرة عالية.

يتم وضع قطع الماس بدقة، تمامًا كما يرسم الرسام التجريدي لوحته. لم يتم وضعها فقط من أجل لمسة زخرفية. يبلغ قطر هذه الساعة 33 ملم وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والفضة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

5ساعة متلألئة بالألماس

ورغم أن هذه الساعة تعرض أجمل ساعات أدمور بياجيه للنساء 2024، إلا أنها تتميز بكونها مرصعة بالكامل بالألماس، إذ من المعروف أن الألماس يضيف الرقي على المظهر، لسحر لمعانه والدقة في ترتيب الألماس. الحجر بطريقة فنية دقيقة.

6 ساعة كلاسيكية باللونين الفضي والذهبي

تتميز هذه الساعة بطابعها الكلاسيكي والعملي، ومناسبة بشكل خاص للاستخدام النهاري. يناسب جميع الأذواق نظراً لبساطة تصميمه، ويناسب من يبحثون عن ما يمنحهم الشخصية القوية والأناقة والتميز.

الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بإطار مذهل، ويحيط هيكل الساعة بالكامل باليد في شريط مزدوج مؤمن بمشبك مخفي.

الساعة ذات لون ذهبي وفضي، قطر السوار 23 سم وقطر العلبة 32 ملم.

7 ساعة كلاسيكية كلاسيكية مرصعة بالألماس

ولسرد أجمل الساعات النسائية من بياجيه ادمور 2024، تتميز هذه الساعة بتصميمها عالي الجودة. هذه الساعة السويسرية مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتم استخدام مواد تقنية عالية الجودة.

الساعة مصممة من الداخل بقرص أسود وعلامات ماسية. تعمل الساعة يدويًا بالكامل وهي مجهزة أيضًا بمشبك قابل للطي.

يبلغ قطر علبة الساعة 31 ملم ومصنوعة من الذهب الأبيض الخالص، بينما يبلغ قطر السوار 15.50 سم ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تتميز هذه الساعة بالأناقة والفخامة التي تضفي مظهراً خاصاً في المناسبات.

8 ساعة باللون الذهبي والبنفسجي

من خلال التعرف على أجمل ساعات ادمور بياجيه للنساء 2024، تتميز هذه الساعة بمزيج من اللون الذهبي الذي يعطي الفخامة والأناقة، واللون البنفسجي الذي يضفي نكهة أنثوية على قطر الساعة، ويمكن أن يصل إلى عمق 50 مترًا من الماء. سمك الساعة… 11 ملم.

9 ساعة من الفضة والذهب الوردي

تتميز هذه الساعة بشكلها الأنيق الذي يجمع بين اللون الفضي والإطار الوردي، مما يجعلها مناسبة لمختلف المناسبات والأطلالات ليلاً ونهارًا.

10 ساعة رويال اوك شامبيون

تتميز هذه الساعة بأسلوب جمالي مذهل. وهي مصنوعة من التيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ. الإطار مبطن بالألماس المتلألئ وتحمل تفاصيل المسمار المرئية توقيع العلامة التجارية وعلامات الفهرس.

توجد نافذة للتاريخ على الجزء الخلفي من الساعة. الساعة مقاومة للماء حتى عمق ثلاثين مترا. يبلغ قطر العلبة 33 ملم، بينما يبلغ حجم السوار 147 سم.

ساعة شامبيون مصنوعة من فولاذ التيتانيوم المقاوم للصدأ ومرصعة بالألماس مما يمنح الساعة مظهرًا جذابًا.

11 ساعة من مجموعة ميليناري

هذه الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، كما أن حواف الحلقة الخارجية مرصعة بالألماس مما يمنحها مظهراً أنيقاً. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه الساعة بخفة وزنها على اليد.

12 ساعة من مجموعة رويال اوك النسائية

تتميز هذه الساعة بلونها الفضي مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والاستخدام في المناسبات الليلية بفضل الماس المرصع على الحواف، تتناسب الساعة مع إطلالات بألوان متعددة.

13 كمية الساعة الدائمة

يبلغ قطر هذه الساعة 36 ملم وتتميز بلونها الفضي ووجود ثلاث ساعات بداخلها. تتميز هذه الساعة بحركة أوتوماتيكية واللون الفضي الذي تقع فيه يرجع إلى الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

14ساعة رويال اوك باللون الأزرق

وفي إطار التعرف على أجمل ساعات أدمور بياجيه النسائية 2024، تنتمي هذه الساعة إلى مجموعة رويال أوك، وتتميز بحزام جلدي أزرق، والحواف الذهبية على الإطار مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وجود الألماس مما يمنحه مظهراً فاخراً وجذاباً.

تأتي الساعة في علبة بقطر 36 ملم، وأحزمة الساعة مصنوعة من جلد أزرق يشبه جلد التمساح، وتعمل الساعة بمحرك أوتوماتيكي.

ساعة للجنسين من الذهب الأبيض عيار 15 بقرص أزرق

تبرز هذه الساعة لأنه يمكن استخدامها من قبل النساء والرجال. مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وله شكل بيضاوي 33*30 ملم.

تتميز الساعة باللون الأزرق المميز في العقارب والألماس في الأرقام مما يضفي على الساعة طابعاً أنيقاً وفاخراً.

16 ساعة عتيقة باللون الأسود

بينما نعرض أجمل ساعات ادمور بياجيه للنساء 2024، تتميز هذه الساعة بتصنيع الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ولها شكل بيضاوي بأبعاد 12*23 ملم، وسمك الساعة 5 ملم. وتتميز أيضًا بحقيقة أنها لا تحتوي على أرقام، بل تحتوي فقط على إطار ماسي عند الساعة 12.

تتميز ساعات Admur Piaget بتصميماتها المميزة والفريدة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، خاصة في الأنماط النسائية، حيث تمتلك العديد من التصاميم سواء كانت الساعة بحزام فولاذي أو مصنوعة من الجلد بألوان مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *