اخبار المغرب

فريق الوداد يتأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي

نجح فريق الوداد الرياضي في تخطي عقبة الترجي التونسي، بعدما تمكن من الفوز عليه بضربات الجزاء (5 4)، في مباراة لحساب إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب رادس الأولمبي بتونس.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فرض الفريق “التونسي” ضغطا كبيرا على نادي الوداد، باستحواذه المكثف على الكرة، في الوقت الذي تراجع رفاق يحيى جبران إلى الخلف، مع اعتماد الهجمات المرتدة.

ولم ينجح الفريق “التونسي” في بلوغ مرمى يوسف مطيع، في ظل يقضة هذا الأخير، وصلابة أصدقاء جمال حركاس، لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

ومع مطلع الشوط الثاني واصل الترجي ضغطه نحو مرمى كتيبة عادل رمزي بحثا عن تسجيل هدف، وهو ما تأتى له عن طريق لاعبه رودريغو سيلفا من كرة رأسية، بعد تلقيه كرة عرضية من جهة اليسرى.

وأعطت التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني لنادي الوداد أكلها بإنعاش خط الهجوم، رغم أنه لم يفلح في هز شباك مرمى الخصم، لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدف دون مقابل.

وباحتساب نتيجة الذهاب والإياب (1 1)، احتكم الفريقان لضربات الجزاء والتي آلت نتيجتها لأصدقاء يوسف المطيع، هذا الأخير الذي تقمص دور البطل، بصده لركلة للفريق التونسي.

وبهذا الانتصار نجح نادي الوداد الرياضي في العبور لمباراة نهائي الدوري الإفريقي، ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة صان داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد تفوق على الترجي التونسي بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب، والتي كانت قد جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *