اخبار

بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين.. الفائز الـ20 بمسابقة وفوق كل ذي علم عليم

كشف الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء عن إجابة السؤال الـ 20 من برنامج وفوق كل ذي علم عليم، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة أبو العينين الخيرية. 

وفوق كل ذي علم عليم

وقد تضمن السؤال الـ 20 من برنامج وفوق كل ذي علم عليم، الحديث عن درع نبوي شريف أهداه الرسول لسيدنا علي بن أبي طالب وقام بتقديمه مهراً للسيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها وكانت الإجابة الصحيحة الخطابية، وفاز بالجائزة جملات عبد المقصود علي سيد من محافظة الجيزة. 

كيفية المشاركة في مسابقة وفوق كل ذي علم عليم

الاشتراك في المسابقة الدينية اليومية يكون من خلال الاتصال على رقم (5959)، ومدة الإجابة ستكون حتى حلقة اليوم التالي، ويحصل الفائز على جائزة قدرها 10000 جنيه، مقدمة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى الدخول على سحب لرحلة عمرة.

هل من يصفد في رمضان مردة الجن أم عموم الشياطين؟

وأجاب الدكتور علي جمعة عن السؤال قائلا: “إننا نرجو من الله فضله وكرمه أن تصفد كل الشياطين لنخلص من أذاهم، ولكى نجعل رمضان فرصة انطلاق، لأن الله جعل لنا هذه الفرصة فعلينا استغلالها.

وأشار علي جمعة إلى أن الله يرشدنا إلى محطات للمراجعة والمحاسبة والانطلاق، ونحن نريد أن نخرج من رمضان وقد غفر لنا، لأنه لو غفر لنا سيستجاب دعاؤنا وستكون صفحتنا بيضاء فينظر لنا الله بعين الرحمة ويوفقنا إلى ما يحبه ويرضى، وسنجد بركة فى الأرزاق والصحة والنفس والأمور فتكون هادئة.

ونوه علي جمعة إلى أن المعصية من ضمن أسباب نزع البركة، فنريد أن نحول رمضان إلى بركة، فسواء كان التسلسل للمردة أو لعموم الشياطين، فنرجو من الله أن يصفدوا جميعا، لأن هناك روايه تقول إن من يصفد مردة الشياطين ورواية أخرى تقول عموم الشياطين، فنحن نأخد بالواسع بأن الشياطين كلهم يصفدون لكى يكفوا أذاهم عنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *