فنون

مانجا للإنتاج تعلن عن ملصق الأنمي السعودي “أساطير في قادم الزمان 2” في طوكيو


12:04 م


الأحد 24 مارس 2024

كتبت منى الموجي:

تزامنًا مع فعالية أنمي جابان في طوكيو، كشفت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” عن الملصق العربي والياباني للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي “أساطير في قادم الزمان 2”.

يتم تجسيد الموسم الثاني في مدينة نيوم الصناعية “أوكساجون” والتي تُعد أكبر تجمع صناعي عائم في العالم. الجدير بالذكر أن الموسم الثاني من المسلسل من المنتظر أن يُطلق خلال هذا العام بعد نجاح الموسم الأول بتحقيق أكثر من 100 مليون مشاهدة عالميًا. وتم إنتاج مسلسل “أساطير في قادم الزمان 2” بالتعاون مع ستديو “توي أنيميشن” الياباني الشهير، الذي قدم الكثير من الأعمال ومن أهمها ون بيس ودراغون بول.

وشاركت مانجا للإنتاج في معرض إنمي جابان 2024 في طوكيو، الذي يُعد واحدًا من أهم وأشهر فعاليات الأنمي على مستوى العالم والذي يُقام في مركز طوكيو بيج سايت للمعارض منذ تأسيسه في مارس 2014. ويستقطب المعرض أكثر من 200 ألف زائر يوميًا من عشاق الأنمي في كافة دول العالم. يُعد هذا العام أول عام يُعقد فيه المعرض حضوريًا بعد تفشي جائحة كورونا عام 2020 بعد انقطاع 4 سنوات. وشاركت مانجا للإنتاج في حدث أنمي جابان لمدة 4 أيام، بما في ذلك الأيام المفتوحة للجمهور وأيام الأعمال للشركات.

وقال الرئيس التنفيذي لمانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري في بيان صحفي: “نعتز بهذا الاهتمام والتقدير من الجمهور الياباني والعالمي والشركات في قطاعات المحتوى بتجربة مانجا للإنتاج الريادية في إيصال الأعمال والإبداع السعودي إلى الأسواق الدولية وبناء شراكات ناجحة في مجالات الإنتاج المشترك وتوزيع وترخيص المحتوى ونشر الألعاب خاصة مع الحراك التنموي والنمو الاقتصادي الذي تعيشه المملكة مما يخلق فرصًا هائلة في السعودية للشركات اليابانية والعالمية”.

ومن جهتها علقت مديرة قسم العلاقات العامة والتواصل في شركة مانجا للإنتاج، داليه أبوعباة: “تؤكد شركة مانجا للإنتاج بمشاركتها في انمي جابان 24 بالتزامها بتعزيز التبادل الثقافي، وبناء جسور التواصل من خلال المحتوى الإبداعي. فخورون بفريق مانجا للإنتاج الذي سعى اليوم لاستعراض الإنجازات السعودية في صناعة الأنمي في هذا المعرض، والذي بدوره يعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة المملكة في هذا المجال”.

الجدير بالذكر أن شركة “مانجا للإنتاج” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال المحتوى الإبداعي في الشرق الأوسط. أنتجت الشركة فيلم أنمي بعنوان “الرحلة” الذي يُعرض حاليًا على أكثر من 52 منصة حول العالم بست لغات عالمية. وقامت الشركة مؤخرًا بالإعلان عن عدة اتفاقيات ترخيص وتوزيع عالمية في مجال القطاع الترفيهي، مثل “جريندايزر يو” و”كابتن تسوباسا”، بالإضافة إلى لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” ولعبة “السنافر كارت” وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *