اخبار الإمارات

راشد بن حميد يتسلم ” جائزة أفضل فريق موارد بشرية بالدوائر الحكومية ” بدول التعاون

عجمان في 15 أكتوبر /وام/ تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان “ درع الريادة ” التي نالته الدائرة إثر حصدها “ جائزة أفضل فريق موارد بشرية للدوائر الحكومية ” على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بمشاركة أكثر من 60 جهة على مستوى القطاعين الحكومي والخاص.

وبهذه المناسبة كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي الكوادر المؤهلة في إدارة الموارد البشرية التي استحقت وبجدارة الجائزة الهامة لجهودهم المبذولة وإنجازاتهم المقدمة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج معربًا عن فخره بالإنجاز الذي يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجازات والذي يعكس السيرقدمًا في مسيرة التميز والعمل البناء.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن الدائرة وضعت بصمة مميزة على صعيد جوائز الموارد البشرية الحكومية الخليجية 2023 التي تجمع العقول المفكرة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الموارد البشرية من دول مجلس التعاون الخليجي لتسليط الضوء على أفضل الممارسات وفرص التواصل التي لا مثيل لها، لتعزيز دور الموارد البشرية بما يصب في صالح الدوائر والهيئات والمؤسسات.

من جهته أوضح خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة أن إدارة الموارد البشرية بالدائرة قدمت نموذجًا مثاليًا لفعالية الفريق من خلال إدارة رأس المال البشري والتنوع والتخطيط الاستراتيجي والعمل الدؤوب لتقديم الأفضل.

عاصم الخولي/ سعد المهري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *