اخبار المغرب

اتهامات الاحتيال تلاحق الكوميدي جوادي

صورة: أرشيف

هسبريس منال لطفيالسبت 20 ماي 2023 09:15

تقدم مجموعة من الممثلين المغاربة أبطال سلسلة “تريكة القنب” الكوميدية بشكاية استعجالية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدا البيضاء، يتهمون من خلالها الكوميدي عبد الفتاح جوادي بالنصب والاحتيال عليهم بسبب مماطلته في أداء أجورهم في العمل بصفته المنتج.

وقال الممثل المغربي عبد القادر عيزون، في تصريح لهسبريس، إنه شرع في تصوير العمل المذكور وظل يطالب جوادي بالعقد، لكن الأخير كان يماطل ليقدم له بعد إصرار “عقدا مزورا لا يستوفي شروط العقود التي تعتمدها شركات الإنتاج”.

وتابع الممثل المغربي ذاته بأنه وجد نفسه ضحية نصب واحتيال من زميله في المجال الفني، الذي رفض تسديد أجره المقدر بـ40 ألف درهم، وهو الأمر الذي طال مجموعة من الممثلين المشاركين في السلسلة التي عرضت شهر رمضان الماضي عبر قناة “تيلي ماروك”، مضيفا أنه بعد مطالبتهم بحقوقهم المادية تعرضوا جميعا لوابل من السب والشتم من الكوميدي المغربي، الذي قال إنه لن يسدد لهم أجورهم وأقفل عليهم الهاتف.

واستنكر عيزون، في حديثه لهسبريس، التصرفات التي قال إنها بدرت من جوادي، مردفا: “طيلة سنوات عديدة من مسيرتي الفنية قدمت العديد من الأعمال ولم أتعرض يوما لمثل هذا الموقف، فالجميع يعرفون أنني إنسان محترم وخلوق، لكنني وجدت نفسي في وضعية منحطة وأتعرض للقذف في شرفي والسب والشتم بكلام فاحش لأنني فقط طالبت بحقي المشروع مقابل الخدمة التي قدمتها”، وتابع: “تجنبت الرد بالمثل لأنني فنان يحبه الجمهور، ولم أرد أن أنزل إلى مستوى لا يليق بمقامي، لذلك سلكت طريق القانون”.

وأوضح المتحدث ذاته أنه سيتم الاستماع لجميع الضحايا يوم الإثنين القادم، مشيرا إلى أنه على ثقة كاملة في أن ينصفه القضاء المغربي ويأخذ له حقه ويرد له اعتباره كفنان ومبدع مغربي راكم خبرة سنوات طويلة في المجال الفني.

وحاولت جريدة هسبريس التواصل مع الكوميدي عبد الفتاح جوادي للحصول على تعليق منه حول الاتهامات التي طالته، التي أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن الهاتف ظل يرن دون رد.

النصب والاحتيال تريكة القنب عبد الفتاح جوادي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *