فنون

فيديو| رامي يوسف يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة من حفل الأوسكار 2024


12:46 ص


الإثنين 11 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

طالب النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف بوقف فوري لإطلاق النار في غزة وذلك خلال تواجده بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96 الذي يقام علي مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وفي لقاء مع موقع “فارايتي” طالب خلاله “رامي” بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة وطالب بالسلام والعدل الدائم للشعب الفلسطيني وعلق: “اظنها رسالة عالمية وهي توقفوا عن قتل الأطفال دعونا لا نشارك في المزيد من الحروب، وأن هناك العديد من النجوم الليلة الذين يطالبون أيضًا بوقف إطلاق نار دائم في غزة وسنقوم باستغلال موقعنا هذا للوصول لأكبر عدد ممكن من الأشخاص”.

وحرص “رامي” علي حضور السجادة الحمراء لحفل الأوسكار هذا العام بإطلالة عربية مميزة حيث ظهر مرتديًا “جلباب” وعلق على إطلالته قائلًا: “لدينا كعرب أزياء رائعة”.

ويشارك فيلم “رامي يوسف” ضمن فريق عمل فيلم الكوميديا والرومانسية “Poor Things” المرشح لـ 11 جائزة أوسكار من بينها “أفضل فيلم في العام، أفضل ممثلة في دور رئيسي، أفضل ممثل في دور مساعد”.

تدور أحداث فيلم “Poor Things” في إطار من الكوميديا والدراما حول بيلا باكستر التي يقوم دكتور جودوين بإرجاعها للحياة مرة أخري وهو قصة مقتبسة من قصة “فرانكشتاين” الشهيرة، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود منهم ويليام ديفو، كاثرين هانتر، تأليف توني ماكنمارا، إخراج يورجوس لانثيموس.

يذكر أن رامي يوسف كشف مؤخرًا عن تقديم برنامج ساخر جديد بعنوان “More Feelings” علي شبكة “HBO” المقرر عرضه يوم 23 مارس الجاري.

✅ | At the #Oscars, Ramy Youssef called again for a #CeasefireNOW in Gaza, where children as young as 5 have said they’d rather die than continue to experience daily atrocities under Israel’s genocide.pic.twitter.com/kMMgcqnHBi

— Сeasefire Tracker (@Ceasefire_Track) March 10, 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *