فنون

غدا.. MBC مصر تبدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل “اللعبة”


05:40 م


الأحد 26 مايو 2024

كتبت منى الموجي:

تبدأ قناة MBC مصر غدا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل “اللعبة اللعب مع الكبار”، تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني.

يواصل الصديقان مازو ووسيم محاولة اجتياز التحديات الجديدة والفوز في المرحلة الأصعب بمساعدة فريقيهما، والتغلب على العقبات التي ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما. وبعد انتهاء أول المهمات بسلام، تفاجئهما اللعبة بأمور دقيقة وغير متوقعة.

ومن جانبه، أكد هشام ماجد في بيان صحفي سابق صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر “هناك الكثير من المفاجآت، أترك تفاصيلها للحلقات كي لا أفسد عنصر التشويق على المشاهد، لكن يمكنني القول إن ثمة نجوم جدد سينضمون إلى اللعبة”.

وأضاف “نتعب ونجتهد على كل أعمالنا بالطريقة نفسها، لكن سر (اللعبة) يكمن في أنه عمل حقق تفاعلاً من قبل الجمهور، إذ أن الناس تتعامل معه وكأنه مباراة يشجعون فيها فريقاً على حساب آخر”، موضحا أنه بالإضافة إلى أن النص مكتوب بطريقة ممتازة “فمعنا ممثلين كوميديانات كبار، ومخرج هو كوميديان بالفطرة”.

وتابع “العمل مع فريق الممثلين ممتع جداً، وبعد وصولنا إلى الموسم الثالث، فقد صرنا بمثابة عائلة وكل منهم له الفضل في أن اللعبة حقق كل هذا النجاح، تحت قيادة المخرج معتز التوني”.

كوميديا “اللعبة اللعب مع الكبار” من تأليف سعد والي، وإخراج مُعتز التوني. ومن إنتاج أمير شوقي، ويُشارك في بطولتها: هشام ماجد، وشيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *