فنون

على طريقة “تايتانيك”.. مشهد طريف بين سيد رجب وأحمد عز في كواليس “كيرة والجن”


08:30 م


الثلاثاء 18 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس تصوير فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز والذي عرض خلال العام الماضي.

وظهر بالفيديو الفنان أحمد عز وبرفقته الفنان سيد رجب أثناء تصوير أحد المشاهد على متن مركب وعلى طريقة فيلم “تايتانيك” مازح “عز” الفنان سيد رجب وقام بحركة “جاك” و”روز” الشهيرة حيث قام باحتضانه من الخلف ليقوم “رجب” برفع يديه في وضع الطيران وسط ضحكاتهما.

وحقق فيلم “كيرة والجن” نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون جنيه ليصبح أعلى فيلم سينمائي إيراداً في تاريخ السينما المصرية، كما شارك الفيلم بالعديد من المحافل السينمائية وحاز على العديد من الجوائز كان آخرها فوزه بنصيب الأسد بحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم.

يرصد فيلم “كيرة والجن” حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

يذكر أن أحمد عز يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثالث لسلسلة أفلام “ولاد رزق” والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *