اخبار الكويت

«المرور»: الانسيابية بجميع الطرقات.. عالية

أكد مدير إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور العقيد نواف الحيان أن جميع الطرق تشهد انسيابية عالية وطبيعية في الحركة المرورية وسط الحالة المطرية التي شهدتها البلاد اليوم الاربعاء.

وقال العقيد الحيان في تصريح لتلفزيون دولة الكويت ان التقاطعات المرورية لم تشهد اي تعطل موضحا ان هناك انتشارا لدوريات المرور والعمليات سواء النجدة او المرور تم توزيعها في الاماكن المتوقع ان تشهد كثافة عالية سواء من المركبات او تجمع للمياه.

واكد ان الامور «طيبة» وليس هناك ما يذكر في وقت يتم التعامل مع اي بلاغات التي هي في معدلاتهاالطبيعية كما في الايام العادية موضحا ان «هناك كثافة في بعض الاماكن بحكم طبيعة شهر رمضان الفضيل حيث تكثر حركةالمركبات بعد صلاة العشاء».

وقال في هذا الصدد ان «وجود الدوريات هناك واعادة برمجة اشارات المرور من خلال غرفة التحكم والكاميرات اوالدوريات او بلاغات الجمهور في اي تقاطع يحتاج اعادة البرمجة يتم العمل على ذلك مباشرة بما يضمن انسيابيةالحركة». وفي ما يتعلق بتنظيم حركة المرور خلال صلاة القيام في العشر الاواخر من شهر رمضان دعا العقيد نواف الحيان المصلين الى اختيار مواقف السيارات بعناية والذهاب قبل الصلاة بوقت كاف والحرص على عدم اغلاق الطرق على الاخرين او التقاطعات وصولا الى تسهيل انسيابية الحركةالمرورية متمنيا السلامة للجميع.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *