اخر الاخبار

هذا ما قاله بن رحمة حول “حادثة” ضربة الجزاء

تحدث جناح المنتخب الوطني، سعيد بن رحمة، حول حادثة ضربة الجزاء مع زميله سليماني في مقابلة الرأس الأخضر والتي كانت محل العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال لاعب ويست هام الانجليزي لوسائل الإعلام قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى بابو ظبي، اليوم السبت: “لا يوجد شيء، أردت تنفيذ ركلة الجزاء وتسجيل هدف مع المنتخب لكن ليست نهاية العالم، أنا أعمل من أجل ذلك”.

وأضاف ذات المتحدث: “هناك تسلسل في تنفيذ ضربات الجزاء وسليماني هو المنفذ الثاني خلف محرز،  علينا أن نحترم هذا التسلسل، علاقتي جيدة جدًا مع سليماني فهو مثل الأخ الأكبر”.

من جهة أخرى، أكد بن رحمة أن الهدف الرئيسي للتشكيلة الوطنية هو التتويج بكأس إفريقيا للأمم، المقررة بكوت ديفوار (13 يناير 11 فبراير).

وقال ذات المتحدث: “التتويج يبقى دوما هدفنا الرئيسي، سنسير المنافسة لقاء بلقاء. صحيح أنه من حقنا أن نحلم بذلك لكن علينا أن نتحلى بالواقعية لأن الأمور لن تكون سهلة. نستعد لنكون على أتم الجاهزية لهذه الدورة أملا في تحقيق أمرا رائعا. نركز فقط على امكانياتنا ولا نهتم لما يقال من هنا ومن هناك”.

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا للأمم المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة رفقة كل من بوركينافاسو، أنغولا وموريتانيا.

وأضاف بن رحمة “لقد استفدنا كثيرا من هذا اللقاء الودي الأول. كسبنا الثقة والاهم هو البقاء على نفس الديناميكية. الجميع قام بمهمته كما ينبغي بما فيهم البدلاء. يبقى شهر نوفمبر قبل الدخول في التحضيرات الحقيقية للكان”.

وقال أيضا “اللاعبون الجدد تأقلموا جيدا، والآن أصبحنا نشكل مجموعة متحدة فعلا. أصبحنا نطبق كرة جميلة مثلما كان عليه الأمر أمام الرأس الأخضر. أتمنى أن نبقى على هذه الطريقة والأهم هو أن نكون على أتم الاستعداد للكان”.     

كما تطرق بن رحمة إلى المقابلة الودية أمام مصر نائب بطل إفريقيا بقوله “إنها مباراة كبيرة لكنها تبقى ودية. سندخلها ونحن مصممون من أجل الفوز، رغم صعوبة المهمة. ولدينا الأسلحة لتسجيل نتيجة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *