مقالات

معلومات عن محمد غندر موقع المعلومات

قرنقدم لكم معلومات عن محمد غندر الصحفي الرياضي الذي توفي منذ أيام فجأة، وانهالت منشورات التعزية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن عن حزنهم الشديد لوفاته.

معلومات عن محمد غندر

محمد غندار مراسل صحفي متخصص في بث الأخبار الرياضية، وهو من الشخصيات الموهبة في هذا المجال وله مكانة كبيرة في الوسط الرياضي المصري.

نشأة محمد غندر

ولد محمد غندر عام 1971 م في بورسعيد، ويحمل الجنسية المصرية، وديانته الإسلام، ويتحدث اللغة العربية والإنجليزية. ولد غندر في وسط عائلة غير معروفة في المجتمع المصري. كان غير محب لظهور عائلته أمام الكاميرات بل يحافظ على حياة الخاصة بعيدًا عن الأضواء.

اقرأ أيضاً: معلومات عن مجدي يعقوب

حياته المهنية

بعد تخرج محمد غندر من الجامعة، دخل إلى مجال الإعلام، وعمل لمدة 20 عام في العديد من القنوات الرياضية، واختص في الإعلام الرياضي واهتم بتغطية أخبار النادي المصري البورسعيدي. كان يشارك في جميع المؤتمرات الرياضية والثقافية، لينقل جميع الأحداث للمجتمع المصري.

عمل في BN Sport لسنوات عديدة. وأصبح من أشهر المراسلين في الإعلام الرياضي. أما عن آخر محطاته فهي قناة أون تايم سبورتس.

اقرأ أيضاً: العمل في الاعلام

وفاة محمد غندر

توفي محمد غندر صباح يوم 16 فبراير 2023 م فور وصوله إلى المستشفى عن عمر يناهز 54 عامًا، بسبب فشل عضلة القلب. قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب المصري الأسبق في تصريحات صحفية صباح يوم الخميس الماضي “محمد غندر توفي إثر سكتة قلبية” وطالب الجميع بالدعاء له. جنازته خرجت من المسجد الكبير في محافظة بورسعيد في نفس يوم الوفاة.

آثار خبر وفاته الحزن في نفوس كثير من محبيه، ونعى وزير الشباب والرياضة  محمد غندر مراسل قنوات أون سبورت، وتقدم بخالص العزاء لأسرة الرياضة المصرية، وأسرة الراحل. كما نعاه النادي المصري ومجلس إدارته برئاسة الأستاذ كامل أبو علي. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً: فوائد رياضة كرة القدم

المراجع:

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *