اخبار المغرب

نادي الهلال السوداني: وقفة المغرب تاريخية

صورة صفحة نادي الهلال السوداني

هسبورت آمال لكعيداالثلاثاء 3 أكتوبر 2023 01:28

نشر نادي الهلال السوداني لكرة القدم تصريحات لرئيس مجلس إدارته، هشام حسن السوباط، يكيل فيه الشكر والامتنان للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الإمكانيات التي وفرتها لـ”الفريق الأزرق” طيلة مرحلة الأدوار التمهيدية برسم دوري أبطال إفريقيا، ما أسهم في تأهله إلى دور المجموعات ضمن المسابقة.

وقال رئيس مجلس إدارة الهلال، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، إن ما قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خدمات كبيرة للفريق “يعكس كرم وأصالة معدن الشعب المغربي وقيادة المملكة الرشيدة”.

وتابع السوباط: “المغرب فتح كافة أبوابه لنادي الهلال. لن ننسى لهم هذه الوقفة التاريخية”، وذلك عرفانا منه بالدور الذي لعبه استقبال ملعب العبدي بالجديدة لمباريات النادي السوداني خلال الأدوار التمهيدية في التأهل إلى دور المجموعات.

جدير بالذكر أن الهلال السوداني ضمن تأهله إلى دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه نادي السلام من جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول، وبريميرا دي أغوستو الأنغولي في الدور الثاني، علما أنه استقبلهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، نظرا لعدم توفر الاستقرار الأمني في السودان منذ أشهر.

المغرب الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *