اخبار

شركة خدعتهم..تفاصيل مثيرة عن مفاوضات الزمالك مع رضا سليم قبل وصوله لـ الأهلي..فيديو

كشف محمد عراقي، الناقد الرياضي، تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب المغربي رضا سليم، نجم الجيش الملكي، موكدًا أن المفاوضات كان بها شد وجذب في البداية، موضحًا أن نادي الزمالك أول من حاول التعاقد مع رضا سليم، ولكنه تواصل مع شركة تسويق ليس لها علاقة باللاعب.

وقال عراقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “رغبة رضا سليم منذ البداية هي اللعب في النادي الأهلي، واللاعب وقع مع الأهلي، ثم بدأ الأهلي التفاوض مع نادي الجيش الملكي، قبل أن يحسم الأحمر الصفقة بصورة رسمية.

وأضاف محمد عراقي، أن قيمة انضمام رضا سليم للنادي الأهلي تصل لـ 2مليون دولار، يتم تقسيطها على 4 دفعات على مدار عامين، كما أن مدة التعاقد 4 سنوات قابلة لتمديد موسم خامس.

وتابع: هناك مكالمات هاتفية مسربة لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو توضح رغبة الزمالك في التعاقد مع رضا سليم وتفضيله عن بن شرقي، كما أن المغربي رضا سليم حاز على إعجاب أغلبية المسئولين في الاهلي مقارنة باللاعب أشرف بن شرقي، وتم تصويت من إدارة الأهلي على المفاضلة بين بن شرقي بعد عرضه على الأهلي من قبل شقيقه وبين رضا سليم وكانت النتيجة «4-1» لصالح الأخير.

وأوضح عراقي، أن معسكر الأهلي القادم سيكون في ألمانيا بنسبة كبيرة، مشيدًا بالصفقات التي يبرمها الأهلي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، موضحًا ان النادي الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي لتدعيم الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *