مقالات

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت فجر اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت فجر اليوم – بوابة الصبح الإخبارية, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 02:58 مساءً

حقّق كليفلاند كفالياريز عودة رائعة من تأخّره بفارق 22 نقطة في الربع الأخير ليضع حداً لسلسلة من 11 انتصاراً متتالياً لبوسطن سلتيكس، 105-104، الثلاثاء ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وبعد اسبوع واحد على عودته من تأخر آخر بفارق عشر نقاط في الربع الأخير ليهزم دالاس مافريكس، حقّق كليفلاند نتيجة لافتة اخرى امام بوسطن متصدر ترتيب المنطقة الشرقية والدوري.

وبدا انّ بوسطن في طريقه لتحقيق فوزه الثاني عشر تواليا، بعد عرض قويّ سمح له بالتقدم 93-71 في بداية الربع الأخير في كليفلاند.

لكنّ دين وايد حمل الشعلة لدى اصحاب الارض مسجلا 20 نقطة بمفرده في الربع الحاسم، من بينها سلسلة تصويبات ثلاثية، ليعيد كليفلاند الى المنافسة.

وسجّل وايد الذي انهى اللقاء بـ 23 نقطة سلّة الفوز قبل 19 ثانية من النهاية، بعدما كان اللاتفي كريستابس بورزينغيس (24 نقطة و9 متابعات) ابقى سلتيكس في المقدمة برمية حرّة (104-103).

وحصل جايسون تايتوم (26 نقطة و13 متابعة) على خطأ، ظن من خلاله سلتيكس انه قادر على استعادة التقدم، لكنّ حكم المباراة عاد عن قراره، لينتهي اللقاء بفوز لافت لكافالييرز رغم غياب نجميه دونوفان ميتشل وماكس ستروس.

وقال وايد بعد نهاية اللقاء “إنه شعور جيد، زملائي وضعوا ثقتهم بي كي اقوم بهذه التسديدات”.

ومن ضمن نقاطه الـ 23، أحرز ويد ست تصويبات ثلاثية ناجحة من اصل 9 محاولات مع ثماني متابعات.

رغم خسارته، بقي سلتيكس في صدارة الشرق بـ 48 فوزا و13 خسارة بفارق كبير أمام ميلووكي باكس الثاني (41-21)، اما كفالياريز فعزّز رصيده في المركز الثالث (40-21).

وفي مواجهة أخرى مشوّقة في دنفر، انتزع فينيكس صانز فوزاً نارياً على حامل اللقب اللقب 117-107 بعد التمديد.

وسجّل النجم كيفن دورانت 35 نقطة لفينيكس، وأضاف غرايسون ألن 28 بينها ثماني ثلاثيات.

ولدى الخاسر، سجّل العملاق الصربي نيكولا يوكيتش 25 نقطة و16 متابعة والكندي جمال موراي 28 نقطة و9 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *