مقالات

افضل الالعاب للايفون موقع المعلومات

يبحث أصحاب الأيفون عن ألعاب تناسبهم على متجر أبل خاصة الألعاب المجانية، وذلك قد يأخذ وقت طويل، ولهذا السبب نوضح لكم مجموعة من افضل الالعاب للايفون التي تناسب جميع الأذواق.

افضل الالعاب للايفون

The Battle of Polytopia

تعد من الألعاب الاستراتيجية لأنها تعتمد على الصيد والزراعة والبناء والحرب وصناعة الأسلحة لغزو المدن الأخرى والدفاع عن النفس ضد الأعداء، كما يوجد بها مجموعة من القبائل. يعمل اللاعب على اكتشاف أراضى جديدة لتوسعة مساحة قريته، وتحديد موقع قريتك لتسهيل الوصول إليها.

تعمل اللعبة على إصدار iOS 8.0 وما هو أعلى من ذلك. لكن عند تحميل هذه اللعبة لأول مرة على الأيفون سيتطلب منك ذلك 30 دولار لتتمكن من تحقيق أهداف اللعبة.

اقرأ أيضاً: افضل العاب الايفون المجانية والمدفوعة 2021

Super Fowlst 2

تعد من أفضل ألعاب المتاهة للايفون، واللعبة تمتلك مستويات مختلفة، وعلى اللاعب مواجهة الكثير من المخلوقات الشريرة وفي نفس الوقت الإسراع لجمع العملات. علاوة على أن التحكم في اللعبة سهل جدًا، فما على اللاعب إلا الضغط على يسار أو يمين الشاشة لتفادى المخاطر. اللعبة متوفرة للتحميل المجانى ولكن توجد عمليات شراء داخل اللعبة، وتعمل اللعبة على إصدار iOS 11 وفيما أعلى من ذلك .

Journey

لعبة مليئة بالإثارة والغموض ويسعى اللاعب طوال الرحلة في الوصول إلى قمة قبل معين، والمميز في هذه اللعبة أنها حصرية فقط على أجهزة الـ .iOSعلاوة على الموسيقى الرائعة المريحة للأعصاب.

اقرأ أيضاً: اشهر ألعاب سباق سيارات

Marvel Future Revolution

هذه اللعبة مستوحاة من أفلام الخارقين، وتقوم على تعاوم فريق المنتقمون وهو فريق مكون من الأبطال الخارقين المحبوبين مثل الرجل الحديدي وسبايدر مان وكابتن أمريكا. يحاول هؤلاء الأبطال في منع الأشرار من تدمير العالم، وتتميز اللعبة برسوماتها الرائعة وإضائها فهي بمثابة نقلة مرئية جديدة لعالم ألعاب الايفون.

Genshin Impact

اللعب تقوم على عدد من الشخصيات وبها الكثير من التعاون والمرح بينهم لاستكشاف عالم واسع من المغامرة. كما أن اللعبة مجانية وعلى الرغم من ذلك، فقد حققت أرباح وصلت قيمتها ل2 مليار دولاء خلال العام الأول لإنطلاقها في سبتمبر 2020.

League Of Legends: Wild Rift

هذه اللعبة في الأصل لها جمهور كبير على نظام الأندرويد. لكن صناعها يحاولوا اكتساب جمهور الايفون، خاصة لأنها لعبة شيقة وتعتمد على التنافس بين فريقين كل فريق منهما مكون من 5 أعضاء، ومن يدخل موقع الخصم أولًا ويدمره هو الفائز.

اقرأ أيضاً: أشهر ألعاب رياضية جماعية

Pokémon Go

لعبة بوكيمون غو أطلقت عام 2016 وحققت نجاحًا كبيرًا، وحتى الآن تعتبر واحدة من أكثر ألعاب الهواتف شعبيةً. اللعبة تستوحي موقعها وجميع المكونات الموجودة بداخلها من الموقع الحقيقي المتواجد فيه اللاعب. يقوم اللاعب بقتال وتدريب كائنات افتراضية تسمى البوكيمونات.

Among Us

أصدرت اللعبة عام 2018 وهي متوفرة على أنظمة آي أو إس ومايكروسوفت، وأندرويد وويندوز. يوجد في اللعبة طاقم من عشر لاعبين يتوجب عليهم القيام بعدد من المهام على كوكب غريب أو سفينة فضائية. لكن أحد أفراد الفريق خائن وهو في الأصل كائن فضائي يقوم بتخريب ما تقوم به المجموعة وقتلهم، ولذلك يتوجب عليهم معرفته. في حالة إذا تمكن هذا الكائن من قتل المجموعة قبل إكمالهم للمهام فيكون هو الفائز.

اقرأ أيضاً: افضل الالعاب بدون نت

Into the Dead 2

تحكي اللعبة عن عالم ملئ بالزومبي ولكن يوجد البطل جيمز وهو زوج وأب ويعمل على حماية أسرته من الزومبي والوصول بهم إلى بر الآمان.

Alphabear

تعد واحدة من أفضل ألعاب الآيفون المجانية، تدور فكرة اللعبة حول حل الألغاز، لذلك فهي تتطلب الذكاء ومهارات حل معادلات الكلمات. يظهر دب على الشاشة بمجرد تجميع كلمة أو كلمات ويفوز اللاعب بنقاط أكثر، وكلما زاد عدد الكلمات الصحيحة زاد حجم الدب وزاد عدد الدببة أيضًا والتي تمدك بمزيد من الطاقة للتغلب على عقبات اللعبة.

Croosy Road

تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الايفون المجانية، يحاول اللاعب توجيه الدجاج في طرق مختلفة بدون أن يتحطم أو يفترسه. النسر.

اقرأ أيضاً: افضل الالعاب الاستراتيجية

#تقنية #موبايل #نصيحة #فائدة #معلومة

المراجع:

المصدر1
المصدر2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *