مقالات

افضل الالعاب الاستراتيجية موقع المعلومات

الالعاب الاستراتيجية تنال إعجاب الكثير من الشباب والمراهقين لأنها تعتمد على التفكير الطويل ومن افضل الالعاب الاستراتيجية لعبة Stronghold Crusader التي انتشرت منذ وقت طويل وعرفت بإسم صلاح الدين، وأيضًا سلسلة Red Alert، وغيرهم الكثير من الألعاب الاستراتيجية الشيقة.

افضل الالعاب الاستراتيجية

الألعاب الاستراتيجية تحتاج الكثير من الوقت والتخطيط ولكنها أكثر تشويقاً من الألعاب الأخرى، وفي السنوات القليلة الماضية شهدت تطور كبير وأقبل على لعبها الكثير من اللاعبين حول العالم.

Total War: Warhammer 2

محبي الألعاب الاستراتيجية التي تحتوي على أعداد كبيرة من الجنود، عليهم بالتأكيد تجربة Total War: Warhammer 2 لأنها تتيح للاعب قيادة الآلاف من الجنود وبناء مدن وليست مدينة واحدة. على الرغم من هذه الأعداد الكبيرة لكن اللعب ليست شديدة الصعوبة بل يمكن لعبها من قبل مبتدئ الألعاب الاستراتيجية لأنها تقدم لهم تعليمات تساعدهم في كل خطوة.

اقرأ أيضاً: افضل الالعاب للاطفال

وور كرافت 3: عهد الفوضى Warcraft III: Reign Of Chaos

هذه اللعبة هي المفضلة للمبتدئين في لعب الألعاب الاستراتيجية، لأن من السهل تعلمها وتشبه كثيرًا لعبة Red alert، حيثُ تعتمد على بناء القلاع وتجهيز الجيش وجمع الموارد اللازمة لذلك. لكن المميز في وور كرافت أن كل نسخة جديدة من اللعبة تقدم أبطال جديدة لهم قدرات خارفة لمواجهة الأعداء.

Age of Empires 2: Definitive Edition

إذا كنت من محبي الشكل الكلاسيكي للألعاب الاستراتيجية ولا تفضل الإضافات الكثيرة الجديدة على الألعاب الاستراتيجية، فعليك بتجربة هذه اللعبة. لأنها تعتمد على جمع الموارد لبناء مملكتك وتتيح اللعب بحوالي 42 مملكة لتختار منها ما يعجبك. كما أن هذه اللعبة ليست جديدة بل محسنة من لعبة Age of Empires 2

اقرأ أيضاً: خطر الالعاب الإلكترونية

Battlefleet Gothic: Armada 2

هذه اللعبة تمنحك فرصة خوض المعارك ولكن في الفضاء من خلال قيادة أساطيل سفن فضائية، ويمكن التعديل على هذه السفن لتكون جاهزة بالشكل الذي يعجبك. كما أن المميز هو أن كل سفينة تمتلك تفاصيل مختلفة عن الأخرى.

إنتقام السلاطين Revenge of Sultans

اللعبة تعتمد على فكرة تأسيس إمبراطورية على سواحل البحر الأبيض المتوسط، من خلال جمع الموارد الخاصة بك وتكوين الجيش للدفاع عن إمبراطوريتك ضد هجمات الجيوش والوحوش الوحوش الإسطورية.

Northgard

تعتمد هذه اللعبة على الأساطير الاسكندنافية، ويقوم اللعب بالتحكم في قبيلة من الفايكينج للسيطرة على قارة حديثة الاكتشاف.

كلاش أوف كلانس Clash of Clans

لعبة قتالية ملحمية، تتطلب منك اللعبة بناء قريتك وجيشك وتدريبهم بشكل جيد لخوض معارك عديدة مع القبائل الأخرى والتوسع في اللعبة.

اقرأ أيضاً: أضرار الألعاب الإلكترونية على الأطفال

Great Battles Medieval

هذه اللعبة تعتمد على حروب قديمة قامت قبل 100 عام، وما يميزها هو قصر وقت الحروب، لذلك لابد من الانتباه للوقت المتاح لك.

Knights Of Pen And Paper 2

ما يميز هذه اللعبة هو أنها صممت برسومات البيكسل، كما أن طريقة لعبها كلاسيكية فهي تعتمد على الفرسان والأبراج المحصنة والهدف هو البحث عن الوحوش والسحرة لقتلهم.

World At Arms

اللعبة لا تقوم على فكرة الحرب العالمية كما يعتقد البعض، لكنها تتحدث عن حرب الولايات المتحدة مع منظمة إرهابية تسمى KRA، تحتاج اللعبة إلى شراء المعدات لبناء أقوى قاعدة عسكرية مثل شراء الأسلحة والصواريخ والمروحيات.

اقرأ أيضاً: ألعاب تعليمية للأطفال

Army Of Heroes

ما يميز هذه اللعبة رسوماتها الرائعة والجرافيك جعلها من افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد، علاوة على أنها تلعب مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم, ولذلك يجب على اللاعب تجهيز جيشه للتصدي لأي هجوم، والبقاء على قيد الحياة هو الهدف من اللعبة.

Castle Crush

تعتمد اللعبة على بناء القلاع ومحاربة الأعداء وهدم قلاعهم، كما تحتوي اللعبة على ثلاث جولات وكل جولة بها مراحل. علاوة على أن اللعبة تتميز بجرافيك عالي وألوان مميزة.

اقرأ أيضاً: مواقع تحميل الألعاب

#العاب #السعوودية #الامارات #الكويت #معلومة #نصيحة #فائدة

المراجع:

المصدر1
المصدر2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *