اخبار الإمارات

زكي نسيبة يلتقي طلبة جامعة الإمارات الجدد ويؤكد ثقته بقدرتهم على الإبداع والابتكار

العين في 21 أغسطس /وام/ التقى معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عدداً من طالبات الجامعة المُستجدات للترحيب بهن والاستماع إلى اقتراحاتهن، بما ينعكس على ثقة الطالب وانتمائه للجامعة التي تعد منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي.

وأعرب معاليه عن سعادته بلقاء الطلبة والطالبات مع بداية العام الدراسي الأكاديمي الجديد، مؤكدا الحرص على أن تكون جامعة الإمارات بيئة حاضنة ومحفزة لهم.

وأكد أن الجامعة تمثل للطلبة منصة للمعرفة والإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتنمية مهارات الطلبة بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المستقبلي.

وأضاف أن الجامعة وجميع القائمين عليها والعاملين فيها يحرصون على بناء مجتمع تتوفر فيه الرعاية والأمان الذي يُسهم في تنمية قدرات الطلاب، ويساعدهم على الاختيارات الصحيحة ويسهم في تذليل كافة التحديات التي قد تواجههم أثناء مسيرتهم العلمية.

وتناول معاليه في ختام اللقاء، طعام الغداء في مطعم الطالبات، تلبية لدعوة مجموعة منهن، وتبادل معهن الحديث حول عدد من أمور الجامعة، والتدريس، والتسهيلات الكبيرة وسبل الراحة التي توفرها الجامعة لأبناء وبنات الوطن الدراسين فيها، وذلك بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة التي لم تبخل يوما بشيء على أبنائها وبناتها، من أجل إسعادهم.

واختتم معاليه الزيارة بالقول: “كلنا ثقة بأنكم قادرون على الإبداع والابتكار والتفوق، وأنكم ستشكلون مع بعضكم البعض أسرة متآلفة ومتعاونة، يسعى أفرادها إلى إبراز ما يتحلّى به شعب دولة الإمارات من قيم التسامح والتعايش والتواصل، والاستفادة من هذه الفرصة المُتميّزة داخل الجامعة، للارتقاء بخبراتكم ومعارفكم وتحقيق مُستقبل زاهر ومُشرق”.

إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *