اخبار المغرب

هكذا تستعد لبوءات الأطلس لمواجهة ألمانيا غدا الإثنين اليوم 24

اختتم المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد، تحضيراته استعدادا لمواجهة ألمانيا غدا الإثنين، في أولى مباريات المنتخبين في نهائيات كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا، التي بدأت أطوارها الخميس الماضي، وتستمر إلى غاية 20 غشت المقبل.

ووضع رينالد بيدروس، مدرب لبؤات الأطلس، آخر اللمسات على التشكيل الرسمي الذي سيدخل به المباراة صباح غد الإثنين، في أول مشاركة للمغربيات في العرس المونديالي، حيث يعول المدرب على خبرة اللاعبات الاحترافيات، بغية تحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا، تفتح له المجال للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور إلى ثمن النهائي.

وتطمح لبؤات الأطلس إلى السير على خطى المنتخب الوطني الأول، الذي أنهى مونديال قطر محتلا للصف الرابع، كأول إنجاز يحقق لمنتخب إفريقي وعربي، وهو ما أكده المدرب رينالد بيدروس، وقائدة المنتخب غزلان الشباك، في أكثر من تصريح.

ويريد رينالد بيدروس استغلال غياب أهم لاعبتين بالمنتخب الألماني، مارتينا هيجيرينج، ولينا أوبردورف، لتحقيق أول انتصار يخول للاعبات المغرب، للذهاب بشكل جيد في دور المجموعات، على أمل تخطيه والتأهل إلى ثمن النهائي، في أول مشاركة في العرس المونديالي، بالرغم من صعوبة الأمر، في ظل وجود كذلك كلا من كولومبيا، وكوريا الجنوبية.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس العالم بدور المجموعات، بمواجهة ألمانيا، يوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، بملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وستخوض لبؤات الأطلس مباراتها الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *