اخبار المغرب

غيابات بارزة للأهلي المصري أمام الرجاء

صورة: صفحة نادي الأهلي

هسبورت حمزة اشتيويالثلاثاء 25 أبريل 2023 22:13

شدت بعثة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الرحال صوب المغرب، استعدادا للمواجهة المنتظرة أمام الرجاء الرياضي، المقررة السبت المقبل، بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مصرية مطلعة، أن الفريق “القاهري” سيحط الرحال، مساء اليوم الثلاثاء، بمطار محمد الخامس الدولي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، في رحلة جوية مباشرة، حيث ارتأت إدارة النادي الوصول قبل أيام من موعد اللقاء، للاستئناس مع الأجواء بالمملكة والتحضير بأفضل طريقة لهذا اللقاء الحاسم.

وأوضحت المصادر نفسها أن الأهلي المصري يفتقد لخدمات مجموعة من اللاعبين في لقاء العودة، ويتعلق الأمر بكل من عمرو السولية ورأفت خليل ورامي ربيعة للإصابة.

كما تخلف عن رحلة الفريق المصري إلى المغرب كل من محمد الضاوي الملقب بـ”كريستو” لعدم الجاهزية، وشادي حسين وأيمن أشرف والواعد كريم الدبيس، وهي غيابات ستفرض على السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي إيجاد البدلاء المناسبين في هذا اللقاء.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي ومضيفه الأهلي، التي جرت أطوراها السبت المنصرم بملعب القاهرة الدولي، قد انتهت لصالح الفريق المصري بهدفين دون مقابل.

الأهلي المصري الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *