اخبار

الممثل Jack Black يُشيد بمسلسل The Last of Us ويُريد تَحويل سلسلة Red Dead Redemption إلى فيلم

مع عرض فيلم The Super Mario Bros الناجح بدور السينما، خرج إلينا الممثل الكوميدي “جاك بلاك” والذي جَسد دور “باوزر” على صعيد الأداء الصوتي، وأمتدح كثيرًا الأعمال المستوحاة من ألعاب فيديو وعلى رأسهم مسلسل The Last of Us الذي حصل على ردود فعل قوية على صعيد التقييمات والمشاهدات.

وقد أشاد “جاك” في مقابلة مع BBC، بمسلسل The Last of us ومدى وفائه بحصرية أجهزة PlayStation. كما علق “بلاك” على أنه مع كثرة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المستوحاة من ألعاب الفيديو، استطاعت أن تكسب قوة جذب ليس للمشاهدين فحسب ولكن للأستوديوهات وشركات الإنتاج، التي أصبحت تَسعى لتحويل المزيد من الألعاب تتحول إلى أعمال على الشاشة الكبيرة والصغيرة، وقد صرح “جاك” قائلاً:

سيكون من المثير جدًا رؤية ما سيحدث للصناعة الترفيهية ما بين العشرين إلى الثلاثين عامًا القادمة، لكنني أعتقد أننا سنشهد المزيد والمزيد من سرد القصص من عالم الألعاب.

وقد أعرب “جاك بلاك” عن رغبته برؤية سلسلة ألعاب Red Dead Redemption على الشاشة الكبيرة، لأنه يعتقد بأن تلك السلسلة لديها قصة جيدة بل وأفضل حتى من The Last of Us.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *