رياضة

كولر: التحكيم أثّر على نتيجة مباراة الوداد.. ولدينا مخاوف من حكم الإياب


12:19 ص


الإثنين 05 يونيو 2023

القاهرة مصراوي

أبدى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، غضبه بعد نهاية مباراته فريقه ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز أمام الوداد المغربي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “سعداء بالفوز اليوم، لكني في قمة الغضب من قرارات التحكيم”.

وأضاف: “شاهدت كل اللقطات بعد المباراة، نستحق ركلة جزاء واضحة اللاعب دهس قدم لاعبنا، الحكم يسأل تقنية الفيديو ولا يتلقى إجابة، لا أعلم كيف لا يرى الحكم والفار هذه اللقطة؟”.

وأكمل كولر: “اللقطة الثانية تخرج الواحد عن شعوره، لمسة يد كان من المفترض أن تحتسب طردًا مباشرًا لأنه انفراد تام، الغريب أن تقنية الفيديو لم تلفت انتباه الحكم، ما يحدث أمر غريب”.

وعن كيفية تعويض الهدف في مباراة الإياب.. قال كولر: “نحن نتحدث عن النهائي، وهذا يعني أن أفضل فريقين في البطولة لعبا اليوم، الوداد لعب مباراة جيدة، لكن علينا ألا ننسى أننا فزنا، لكن التحكيم أثر على النتيجة”.

وانتقل كولر للحديث عن سبب تأخر التغييرات .. قائلا: “لا أعتقد أن ما حدث بسبب تأخر التغييرات، كل اللاعبين كانوا يتقدمون إلى الأمام، لا أحد يعود للدفاع، هذه ليست التعليمات التي قلناها، أخطاءنا تسببت في استقبلنا للهدف وليس تأخر التغييرات”.

وأشار: “أرتب أفكاري، اليوم سأتناول العشاء وأرى ما سأقرره، لم أفكر حتى الآن في مباراة الإياب”.

وعن حكم مباراة الإياب.. قال: “غير سعداء بعد أن علمنا أن حكم الإياب سيخوض أخر مباراة في مسيرته، هذا يعني أنه لن تكون عليه مسؤوليات، اختيار غريب، وبالتأكيد لدينا مخاوف”.

ورد كولر على أن الأهلي لم يكن لديه رغبة في الفوز بنتيجة كبيرة اليوم.. قائلًا: “ليس من حق المدرب المنافس أن يتحدث على طريقتنا أو شغفنا، لكن لن أعلق على تصريحه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *