اخبار المغرب

سياسي ألماني يهاجم مزراوي بسبب فلسطين

صورة: أ.ف.ب

هسبورت عبد الله العلويالثلاثاء 17 أكتوبر 2023 10:10

هاجم يوهانس ستينيغر، عضو في “ائتلاف الاتحاد الديمقراطي المسيحي” الألماني، الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، مطالبا إدارة النادي باتخاذ إجراءات في حق الظهير الأيمن للمنتخب الوطني بسبب مساندته لفلسطين.

ونشر العضو في “ائتلاف الاتحاد الديمقراطي المسيحي” الألماني تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، جاء فيها: “فريق كورت لانداور (رئيس بايرن ميونيخ خلال النظام النازي)، الذي أطلق عليه النازيون اسم (نادي اليهود)، لا يجب أن يسمح بحدوث هذه الأمور. عزيزي نادي بايرن ميونخ، يرجى طرده (مزراوي) على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام جميع أدوات الدولة لطرده من ألمانيا”.

وكان مزراوي قد شرح موقفه من القصف الإسرائيلي على غزة، وذلك بعد مهاجمته من طرف الإعلام الألماني عقب تعاطفه مع الشعب الفلسطيني في محنته.

وقال نصير مزراوي في تصريح إعلامي: “أولاً وقبل كل شيء، أود أن أقول إنه من المخيب للآمال حقاً أن أضطر إلى شرح ما أمثله. هناك وضع يتم فيه قتل الآلاف من الأبرياء. موقفي هو أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم”.

وأضاف: “هذا يعني أنني سأظل دائماً ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأقف خلفه دائماً”.

وواصل: “لهذا السبب لا أفهم لماذا يعتقد الناس العكس عني، ولماذا أنا مرتبط بمجموعات تحض على الكراهية. اليوم لا يتعلق بما أعتقده أو تعتقده، فالأبرياء يُقتلون كل يوم بسبب هذا الصراع الرهيب الذي خرج عن السيطرة. علينا جميعا أن نكون ضده ونتحدث ضده. هذا مجرد غيرة إنسانية”.

وختم بالقول: “أخيراً، أود أن أوضح أنه لم يكن في نيتي أبداً الإساءة أو إيذاء أي شخص، بوعي أو بغير وعي”.

فلسطين نصير مزراوي يوهانس ستينيغر

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *