اخبار المغرب

“الماط” يقترب من انتخاب المسيرين

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالخميس 9 ماي 2024 00:11

تعيش اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال فريق المغرب التطواني لكرة القدم أيامها الأخيرة في تدبير شؤون ممثل “الحمامة البيضاء”، لتفسح المجال أمام تشكيل مكتب مسير جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، أكد زهير الروكاني، الناطق الرسمي باسم المغرب التطواني، في تصريح لـ”هسبورت”، أن “الماط” فريق بمرجعية تاريخية كبيرة ويحتاج إلى تضافر الجهود ليظل دائما في مكانته وعند حسن ظن مناصريه.

وأكد الروكاني أن اللجنة المؤقتة سالفة الذكر ستواصل العمل بتفاني إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، لتترك المجال لانتخاب رئيس جديد ومكتب مسير يقود الفريق بحثا عن الاستقرار الإداري الذي يُعتبر العنصر الأهم في المنظومة.

وأضاف المتحدث نفسه: “رغم كل الصعوبات، فإن اللجنة المؤقتة تمكنت من تحقيق الأهداف المسطرة؛ وهي الوصول إلى دور متقدم في كأس العرش والذي نسعى إلى التتويج به، وإنهاء الموسم ضمن المراكز الستة الأولى في ترتيب الدوري، ولمّ شمل الفريق في وقت صعب”.

واختتم الناطق الرسمي باسم “الماط”: “المستقبل لن يكون غامضا؛ لأن تطوان برجالاتها وجمهورها الكبير.. يجب فقط تغليب مصلحة النادي على كل شيء، وكل واحد يُضحي ويُساهم من موقعه، والفريق سيقول كلمته”.

الدوري المغربي المغرب التطواني كأس العرش

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *