اخبار المغرب

الأمن يقوم بحجز أدوية مهربة في مراكش

صور: هسبريس

إبراهيم مغراوي من مراكشالسبت 23 شتنبر 2023 14:19

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش شخصا، يبلغ من العمر 32 سنة، للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج مواد صيدلانية مهربة من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وأوضحت مصادر هسبريس أن عناصر الشرطة حجزت، بفضل مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني التي رصدت إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للبيع منتجات صيدلية مهربة بهدف استعمالها في زيادة الوزن، 13 ألفا و800 وحدة من الأدوية المهربة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية المتورط في نشر هذه الإعلانات أسفرت عن توقيفه بمدينة مراكش، متلبسا بحيازة 11 ألفا و300 حقنة وقرص طبي مهرب.

ومكنت عملية أمنية أخرى من حجز 2500 قرص طبي مهرب إضافي، كانت تشكل أيضا موضوع إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ما زالت الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف المشتبه فيهم المتورطين في ترويجها.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

الأدوية المهربة الصحة مراكش

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *