رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة باريس سان جيرمان ورين Paris Saint-Germain vs. Rennes في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم. سعيًا للحفاظ على تقدمه بفارق 10 نقاط أو زيادته في صدارة جدول دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، يستقبل باريس سان جيرمان حامل اللقب رين “Paris Saint-Germain vs. Rennes” ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الاياب في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين ، من المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق رين على أرضية ملعب بارك دي برينس، وذلك مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، و 7:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة باريس سان جيرمان قبل ربع ساعة بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم، ترك رجال كريستوف جاليتييه الفرصة في وقت متأخر ليهزموا بريست 2-1 في المرة الأخيرة ، بينما تعرض الضيوف للإحباط في تعادل سلبي مع أوكسير. لا يزال باريس سان جيرمان يعاني من خروجه السابق لأوانه من دوري أبطال أوروبا ، وكان على وشك خسارة المزيد من النقاط في موسم 2022-23 في الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام بريست المهدد بالهبوط في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن هدافه على مر العصور كان هناك لإنقاذهم من مشكلة مرة أخرى. مباراة باريس سان جيرمان ورين يلا شوت.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، سبقت المباراة الافتتاحية الرائعة لكارلوس سولير هدف فرانك هونورات لبرست ، حيث أدت كرة طويلة فوق القمة إلى إلحاق الضرر ضد باريس سان جيرمان ، ولكن مع مرور 89 دقيقة ، تغلب كيليان مبابي على مصيدة التسلل من تمريرة ليونيل ميسي ، وتخطى ماركو بيزوت وسددها. المنزل في شبكة فارغة. في حين أن هناك شعورًا مألوفًا بالرهبة لما بعد أوروبا حول بارك دي برينس ، إلا أن باريس سان جيرمان تمكن على الأقل من زيادة تقدمه في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي إلى رقمين ، بعد أن واجه على ما يبدو احتمالية سباق اللقب الفعلي مع مرسيليا و Lens في مرحلة واحدة. مباراة رين وباريس سان جيرمان اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة باريس سان جيرمان ضد رين اليوم

بطولات مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، قد يكون مجد الدوري الممتاز هو البطانة الفضية الوحيدة لـ غالتييه في موسمه الأول ، حيث يحوم الفأس بشكل خطير فوق رأس مدرب ليل السابق قبل الإقالة المتوقعة هذا الصيف ، لكن الحفاظ على مسيرة باريس غير العادية في الدوري الفرنسي هو التركيز الوحيد. للمدرب تحت النار في الوقت الحاضر. في الواقع ، كان غالتييه هو أحدث مدرب يهزم باريس سان جيرمان في بارك دي برينس في دوري الدوري الفرنسي – حيث فاز 1-0 مع ليل في أبريل 2021 – ولكن منذ ذلك الحين ، لم يخسر البطل في 35 مباراة على أرضه ، وسجل في كلهم منعوا التعادل 0-0 مع نيس بقيادة جاليتير في ديسمبر 2021. مباراة باريس سان جيرمان رابط مباشر.

يلا كورة رين وباريس سان جيرمان

يلا كورة رين وباريس سان جيرمان ، نظرًا لأنه من المرجح أن يتنازل رين في الشوط الأول ، لم يستطع رين إرسال رحلة الأسبوع الماضي إلى أوكسير إلى التاريخ بسرعة كافية ، حيث لم يحصل أي من المشجعين على قيمة أموالهم في تعادل رتيب بلا أهداف. بعد الإخفاق في التسجيل في المباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة 1-0 أمام مرسيليا في بداية الشهر ، أصبح إنهاء منصة التتويج خياليًا أكثر فأكثر لفريق المدرب برونو جينيسيو ، الذي فشل أيضًا في التعافي بشكل كاف من الإطاحة به. الدوري الأوروبي بواسطة شاختار دونيتسك. يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان.

مشاهدة مباراة رين اليوم

مشاهدة مباراة رين اليوم ، قدم رين إلى باريس سان جيرمان شريحة من الفطيرة المتواضعة بفوزه 1-0 على رجال غالتير في روازون بارك في يناير الماضي ، ويمكن للأبطال أن يفخروا بفوز واحد فقط من آخر أربع مباريات ضد رين ، لذلك لا التاريخ ولا الإصابات في جانبهم لأنهم السعي للحفاظ على جدران قلعة بارك دي برينس سليمة. مباراة باريس سان جيرمان مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *