رياضة

تابع مسلسلات رمضان 2023 .. الأحداث ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

يترقب عشاق المسلسلات في رمضان أقوى العروض التلفزيونية والبرامج خلال شهر رمضان المبارك. حيث يشهد رمضان 2023 العديد من الاعمال الدرامية والكوميدية الجديدة التي يملؤها الاثارة والحماس ما بين الطار الاجتماعي والطار الكوميدي والعمل الحركي لمجموعة من كبار الممثلين واليكم في هذا المقال عرض موجز لأهم المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2023.

برنامج رامز نيفر إند “رامز جلال”

ظهر في برومو برنامج رامز جلال وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وأيضًا الإعلام، ضحايا لرامز جلال في برنامجه «رامز نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

موعد عرض برنامج نيفر إند

من المقرر أن يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023 «رامز نيفر إند»، بعد الإفطار مباشرة على قناة MBC، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع 7 “احمد مكي”

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 7

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة، بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها. ويتم عرض مسلسل الكبير اوي على قناة on تعرض قناة on حصريا في تمام السادسة والربع مساء

مسلسل علاقة مشروعة “ياسر جلال”

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة

سيتم عرض الحلقة الأولى على قناة الحياة مصر الفضائية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد على الحياة مصر2 عند الساعة 5:00 مساءً والساعة 33:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل جعفر العمدة “محمد رمضان”

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي ، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سامي. يضم المسلسل طاقم من مشهوري التمثيل بطولة محمد رمضان زينة هالة صدقي إيمان العاصي منة فضالي مي كساب.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل «جعفرالعمدة « لـ محمد رمضان عبر قناة: dmc، في تمام الساعة 10:15 مساء.ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، أما الإعادة الثانية تكون في 9:45 صباحا، ويذاع في تمام الساعة 6:15 على قناة DMC دراما، ويعاد للمرة الأولى في 1:30 بعد منصف الليل، أما الإعادة الثانية في 12 ظهرا.

مسلسل المداح الجزء 3 “حمادة هلال”

في إطار مشوق ممزوج بالرعب تأتي قصة مسلسل المداح الجزء الثالث للنجم حمادة هلال عن الشيخ «صابر» والذي يقوم بدوره حمادة هلال، الذي يواجه جنًا قويًا في هذا الموسم، بعد انتصاره على الجن «مليكة» في مسلسل المداح الجزء الثاني (الموسم السابق). والجدير بالذكر أن أحداث هذا الموسم من مسلسل المداح منفصلة عن أحداث الموسمين السابقين.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

يعرض المسلسل على قناة MBC. مصر، وقناة MBC مصر ٢ في مواعيد مختلفة. ويكون العرض الأول لمسلسل المداح على قناة MBC مصر الساعة ٨ مساء.ويعاد مسلسل المداح قناة MBC. مصر الساعة ١٢ منتصف الليل. كما يتم عرضه على قناة MBC مصر ٢ العرض الأول: ١١ مساء
وإعادة مسلسل المداح على «قناة MBC مصر ٢» في ٥ مساء.

مسلسل سوق الكانتو “أمير كرارة”

تدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة الحياة الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 3 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة “يسرى”

كشفت النجمة يسرا كواليس وتفاصيل مسلسلها الجديد “1000 حمد الله ع السلامة” المقرر عرضه حصريًا على شبكة “CBC”، قائلة: “شخصيتى فى المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر، ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة ابنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوى ومايان السيد”.

موعد عرض مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

عرض مسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة يسرا الحلقة الأولى، ستكون فى تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة عبر قناة cbc، اما على قناة سي بي سي دراما فستكون فى تمام الساعة مساءا عقب صلاة المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *