منوعات

مدرس خصوصي | أحصل على مدرس رياضيات أو مدرس انجليزي متميز خلال ساعتين

بمناسبة حلول الموسم الدراسي بالمملكة العربية السعودية, يحمل كثير من هم العثور على مدرس خصوصي مناسب لاحتياج ابنائهم أو مدرس قدرات على قدر علمي متميز. وغالبا ماتكون شكوى الأهالي من صعوبة العثور على مدرسين بعض المواد مثل مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي أو بعض المواد العلمية الصعبة مثل الفيزياء.

من خلال منصة موقع القورو أول منصة عربية تقوم بجمع أفضل المجرسين المؤهلين للتدريس على أعلى مستوى في مكان واحد سيصبح هم الحصول على مدرس خصوصي من مصاف الذكريات خاصة مع سهولة الحصول على المدرس المناسب والقادر على تلبية إحتياجات أبنائك من شرح المادة العلمية اللازمة في خلال ساعتين فقط.

ماهي أهم سمات مدرس رياضيات متمكن يمكنني مقابلته من خلال منصة القورو؟

من خلال منصة القورو يمكن الحصول بسهولة على مدرس رياضيات على درجة كبيرة من الخبرة والمعرفة والتمكن العلمي. كل المعلمين حاصلين على الإجازات اللازمة للقيام بعملية التدريس ولديهم الخبرة الكافية التي تمكنهم من إيصال المعلومة بشكل كامل حتى تصل بالطالب للفهم الكامل بعيدًا عن الحفظ والتلقين. كما تضمن المنصة الوصول إلى نفس الدرجة من الإستيعاب الكامل للمادة العلمية التي يقوم بتدريسها مدرس رياضيات متمكن من خلال التدريس أون لاين حيث أن كل مدرس رياضيات قد تم تزويده بالتقنيات التفاعلية اللازمة والتي تمكنه من توصيل المعلومة لطلابه بشكل كامل.

ولا يقتصر الأمر بطبيعة الحال على مدرس الرياضيات فحسب فهناك العديد من المدرسين المتمكنين من تدريس كافة المواد العلمية المقررة على كل المراحل الدراسية بالمملكة.

الحصول على مدرس قدرات ومدرس إنجليزي من خلال منصة القورو

يمكن الحصول على مدرس قدرات ومدرس إنجليزي بكل بساطة ايضًا من خلال منصة القورو فما عليك سوى الدخول على المنصة والتواصل مع احد المستشارين التعليميين بالمنصة ومن ثم يقوم بترشيح عدد من المدرسين المناسبين لاحتياج إبنك والهدف الذي من اجله تتواصل مع مدرس خصوصي من خلال منصة القورو.

توفر منصة القورو إمكانية الحصول على مدرس خصوصي في كل المواد العلمية تقريبًا سواء المواد الدراسية التي يتم تلقيها في المدارس مثل مدرس رياضيات ومدرس إنجليزي أو مدرس قدرات وفي حالة الرغبة في تغيير مسار المهني مثلا يمكنك الحصول على مدرس خصوصي لتلقي الدروس الخاصة في علوم الحاسب أو الأمن السيبراني. أو الشهادات الأخرى مثل شهادات الأيليتس أو SAT.

مالذي يضمن توفير أفضل معلمين من خلال منصة القورو

من الجدير بالذكر ان نسبة المعلمين المقبولين بالمقارنة بإجمالي أعداد المعلمين المتقدمين للتدريس بمنصة القورو هي فقط 8%, وما ذلك إلا نتاج لقوانين وشروط صارمة تتعلق بمستوى الخبرات اللازم والإجازات العلمية المطلوبة والحد الادنى من الخبرة العملية في المادة التي يقوم كل مدرس خصوصي بتدريسها. ومع تشدد المنصة في عدم التهاون بقبول مستوى معلمين أقل من ذلك فكن علي يقين أن كل مدرس خصوصي أو مدرس قدرات موجود بالفعل على منصة القورو لديه العديد من الخبرات والإمكانات العلمية والعملية التي تؤهله لإتمام عملية التدريس بشكل فعال ومؤثر.

كما يمكن من خلال منصة القورو الحصول على تأسيس في مادة الرياضيات من خلال مدرس رياضيات خبير قبل البدء في شرح المنهج الدراسي المقرر, كما يمكن تخصيص حصص خاصة للطالب خارج المنهج المقرر حسب أهداف الطالب مثل مثلًا الشرح والمتابعة من خلال مدرس رياضيات خصوصي أو حل الكتاب المدرسي أو شرح نقاط مستعصية الفهم بالنسبة للطالب أو الاستعداد للإختبارات أو التعامل مع مدرس قدرات إن كان الهدف هو دخول إختبار القدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *