رياضة

“السعودية خلاص”.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك


01:34 م


الثلاثاء 28 مايو 2024

كتب محمد خيري:

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي، بين الأهلي والزمالك، في ظل عدم الاستقرار على مكانها حتى الآن.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بينما حقق الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

قال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي: “الاتحاد الأفريقي قال أن موعد السوبر الأفريقي ما بين 25 و30 يونيو، وده موعد مبدئي مش نهائي، لأن فيه اتفاقيات وشركات رعاه يتم التفاوض معهم حاليا”.

أضاف: “الكاف مستني الاتحاد الدولي، من أجل تحديد موعد بطولة الانتركونتننتال، لأن الأهلي مشارك فيها، ولكنه وضع الموعد المبدئي في يونيو، وسوف يحدد الموعد النهائي لاحقا”.

أضاف: “سمعنا كتير أن فيه اتفاقية بين الكاف والمملكة العربية السعودية، لاستضافة 3 نسخ من بطولة كأس السوبر الأفريقي، وكان بدايتها الموسم الماضي في لقاء الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وطلع نفي أن السعودية خلاص مش هتستضيف البطولة المقبلة”.

أكمل: “اللائحة بتقول أن بطولة السوبر، تلعب عند بطل دوري أبطال أفريقيا، اللي هو الأهلي، ومن حسن حظ الزمالك، أنه في نفس البلد يعني الفريقين معندهمش مشكلة في دي”.

أوضح: “المفاجأة بقى، أن الأهلي والزمالك سوف يلتقيان في بطولة الدوري المصري يوم 25 يونيو المقبل، وهو نفس الموعد الذي وضعه الاتحاد الأفريقي لإقامة بطولة السوبر الأفريقي فيه، طيب هل يتم التنسيق لحل هذه الأزمة؟”.

وأتم تصريحاته: “إحساسي أنه سيتم خوض مباراة السوبر في شهر سبتمبر المقبل، لأنه حال إقامته في مصر، سيتم نقله لاستاد مصر، وهو ملعب مميز، ويسع إلى 90 ألف مشجع، وسوف يتم افتتاح الملعب عليه، وبردو ممكن يتم نقله إلى دولة قطر أو الإمارات، وكل دي تصورات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *