رياضة

موعد مباراة السعودية واليمن القادمة في ربع نهائي كأس العرب

عشاق كرة القدم العربية عامة وكأس العرب للشباب تحت سن 20، أنتم على موعدمع اللقاء المرتقب بين الأشقاء السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام. ويقدم الصخرة نيوز لمتابعيه تفاصيل المباراة الموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية واليمن القادمة في كأس العرب

تقام مباراة السعودية واليمن على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة السعودية واليمن عبر قناة KSA Sports 1 HD.

مباراة السعودية ضد اليمن في كأس العرب 2022

تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية واليمن في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أيضا تفاصيل موعد مباراة اليمن ضد السعودية من خلال بطاقة العرض التالية :

المباراة السعودية X اليمن
البطولة ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام
الموعد الأحد 31 يوليو 2022 – الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية

ويسرنا في موقع الصخرة نيو ان نصحبكم لمشاهدة اللقاء بث حي ومباشر من خلال موقعنا المتواضع، حيث سنقوم بتوفير البث لهذا اللقاء بجودة عالية.

مباراة السعودية ضد اليمن

كان منتخب السعودية قد وصل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب بعد الفوز على العراق بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع الأخضر السعودي الرصيد إلى ستة نقاط في صدارة المجموعة الأولى وجاءت موريتانيا في وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وودع المنتخب العراقي البطولة بعدما احتل المركز الثالث.

وكان المدير الفني لمنتخب اليمن قد أكد على سعادته لمواجهة السعودية في ربع نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام، وأكد سعادته على التأهل وملاقاة السعودية في تلك المواجهة القوية والمرتقبة، وتمنى المدير الفني لمنتخب اليمن التوفيق للجميع خلال تلك المواجهة المرتقبة.

مباراة اليمن ضد السعودية

يسعى الأخضر السعودي إلى الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب وسط حالة من النشوة داخل أوساط المنتخب السعودي في تلك المباراة القوية بين السعودية واليمن في مواجهة مرتقبة وهامة بالنسبة للأخضر السعودي.
وسيحاول الأخضر السعودي من البداية الضغط على المنافس من أجل تحقيق فوز مبكر خاصة وأن منتخب الأخضر للشباب من المنتخبات القوية والتي يتوقع لها أن تؤدي أداء قوي خلال تلك المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *