منوعات

20 صورة للحفل الذي أثار الجدل بالأهرامات.. أقل تذكرة بـ12 ألف وعمرو دياب بين الجمهور


10:25 م


الإثنين 22 أبريل 2024

كتبت آلاء نبيل:

نظمت الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik، حفلا بمنطقة الأهرامات بالجيزة، يوم الجمعة الماضي، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحة، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكان عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أوضح أن رعاية الهيئة لهذا النوع من الحفلات يأتي في إطار الترويج السياحي لمصر، ومن أهدافها إلقاء الضوء على المقصد المصري كوجهة حديثة معاصرة نابضة بالحياة تجمع بين العراقة والحداثة، ولا تقتصر التجربة السياحية بها على التاريخ والحضارة العريقة، ولكن هناك دائما الجديد والمعاصر الذي يثري تجربة السائح ويجعلها مختلفة ومتنوعة.

وأضاف أن الهيئة نظمت برنامجا سياحيا للفرقة، زاروا خلاله منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير وقلعة صلاح الدين الأيوبي، وأعرب أعضاؤها عن سعادتهم بهذه الزيارة وبما شاهدوه من أماكن أثرية، وتعرفهم على الحضارة المصرية العريقة عن قرب.

وأُقيم الحفل بمنطقة بانوراما 2، وحظي بإقبال جماهيري كبير من المصريين، وكذلك حضره فنانون كبار على رأسهم النجم عمرو دياب.

وشهد أيضا إقبالا كبيرا من الأجانب، لأن فرقة keinemusik اشتهرت بأدائها المميز في الموسيقي الإلكترونية، وتضم عددا من منسقي وموزعي الأغاني المشهورين ولها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

ومن السمة المميزة لعروضهم دمج الألحان العربية والمصرية، وميزهم هذا الاندماج في عالم الموسيقي الإلكترونية، ما أظهر تقديرا عميقا للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط.

ما أسعار تذاكر الحفل؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تفاصيل الحفل، وعلق البعض قائلاً : “أغلى قزازة ماية في الحفل”، ” حفلة بـ 22 ألف”، ” قزازة الماية بـ 900 جنيه”.

وتواصل “مصراوي” مع أحد الموجودين في الحفل للكشف عن سعرها وكانت مقسمة إلى ما يلي:

العادي: 12 ألف جنيه.
الـ VIP: بداية من 14 إلى 15 ألف جنيه.
الـ Backstage: بداية من 20 إلى 25 ألف جنيه.

@sherifsaeed ماية زمزم.! #rave #techno #حفله #الاهرامات #fypシ #trending #fypシ゚viral #طرق_مصر_بقت_عالمية🇪🇬 ♬ original sound Shefo?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *